Booking.com

يستعد تايم أوت ماركت دبي لافتتاح أبوابه لاستقبال الضيوف، يوم الأربعاء الموافق 7 أبريل 2021 الساعة 12 ظهراً، في سوق البحار في وسط مدينة دبي، وذلك بالتعاون مع مجموعة إعمار مولز، ليكون أكبر وأفضل وجهة متكاملة لتجارب الطعام والثقافة على مستوى الإمارات.

ويجمع السوق تحت سقفه أفضل تجارب المدينة مع 17 وجهة مأكولات مختلفة وثلاث من أرقى الردهات الاجتماعية والتجارب الثقافية في الإمارة.

وتمتد الوجهة المميزة على مساحة 43 ألف قدم مربعة، تشمل تراساً خارجياً بمساحة 3000 قدم مربعة مع إطلالة ساحرة على نافورة دبي الراقصة وبرج خليفة.

وتشمل المطاعم المحلية المبتكرة كلاً من ماستي، بي بي سوشيال داينينغ، لونج تينج، مطعم الفنر، وفولي باي نك أند سكوت بالتعاون مع شركة جيتس هوسبيتاليتي، بالإضافة إلى فيتناميز فوديز، بيكل، بيتفاير، بريكس، نايت جار، ريف جابانيز كوشاياكي، ليتل إيرث باي نابز أند جي، سكوبي كافيه، تو ليفز باي بروجكت تشايوالا، لوكال فاير باي ذا مطر فارم، وفولفيوز وليبان باي ألو بيروت.

ويتألق السوق بتصاميم فريدة تنسجم مع روعة تجاربه، حيث تبرز أعمدة تيراكوتا العالية لإضفاء لمسة عصرية على الأسواق التقليدية الشرق أوسطية، ويتيح السقف الزجاجي دخول الضوء الطبيعي إلى الردهة الرئيسية وسط أروع الإطلالات على برج خليفة.

وسيتم افتتاح تايم أوت ماركت دبي مع الالتزام بأقصى معايير الصحة والسلامة، مع تخفيض الطاقة الاستيعابية إلى 50%، كما تم اعتماد أحدث تقنيات وأنظمة فلترة الهواء، بالإضافة إلى وجود محطات تعقيم عند المداخل وطاقم تنظيف مخصص وعوازل زجاجية في جميع المطاعم والردهات، كما تتوفر خدمات الدفع غير التلامسية عبر تطبيق تايم أوت ماركت المتاح باللغتين العربية والإنجليزية.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت