Booking.com

تعتزم مجموعة تايم للفنادق إطلاق علامتها التجارية الجديدة تايم إكسبريس للفنادق بالتزامن مع افتتاح فندقها الجديد في مدينة الشارقة في شهر فبراير الحالي.

ويضم فندق تايم إكسبرس الخان من فئة الثلاث نجوم 55 غرفة فندقية موزعة على خمسة طوابق، من ضمنها خمسة أجنحة تتميز بوجود مطابخ مجهزة بشكل جيد مع 50 غرفة أساسية.

وبهذا، يشكل فندق “تايم إكسبرس الخان” من فئة الثلاث نجوم أحدث إضافة إلى سلسلة فنادق مجموعة تايم التي تشهد نمواً متزايداً في دولة الإمارات.

ويقع فندق تايم إكسبرس الخان على بعد 15 دقيقة فقط من مطار دبي الدولي، كما يبعد نحو 20 دقيقة عن مطار الشارقة الدولي، ويمكن الوصول منه مشياً على الأقدام إلى شاطئ الخان في غضون 15 دقيقة.

ويحتوي الفندق مطعم “فوديو” الذي يتيح للضيوف خدمة تناول الطعام طوال اليوم بنظام البوفيه المفتوح أو من خلال الاختيار من قائمة الطعام، ويقدم لهم مجموعة مختارة من الأطباق العالمية الشهية فضلاً عن المأكولات العربية التقليدية.

كما يمكن للضيوف الاستمتاع بالمرافق العصرية التي يضمها هذا الفندق والتي تشمل حمام السباحة في الدور العلوي الذي يمكن التحكم بدرجة حرارة مياهه، بالإضافة إلى صالة للياقة البدنية مفتوحة على مدار 24 ساعة مجهزة بأحدث المعدات وغرفة للصلاة ومواقف لركن السيارات.

وسيضم تايم إكسبرس الخان أيضاً قاعتي مؤتمرات متعددتي الأغراض تتناسبان مع مختلف الفعاليات والمناسبات، وتوفران أحدث المعدات والتجهيزات ضمن أجواء مثالية وهادئة، كما تستوعبان ما يصل إلى 30 شخصاً، وتتم إدارة هاتين القاعتين من قبل فريق متخصص يتمتع بخبرة كبيرة في الإدارة والتنظيم، وهو ما يضمن تنظيم الفعاليات بنجاح كبير.

ويأتي افتتاح فندق تايم إكسبرس الخان ضمن خطط مجموعة تايم للتوسع في كافة أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة، كما تسعى في الوقت عينه إلى افتتاح المزيد من المنشآت الفندقية في دبي فضلاً عن عدد من دول منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بما في ذلك مصر.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت