Booking.com

يقدم “دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية” في دبي تجربة جديدة لمحبي الطبيعة والحياة البحرية بعروض “السفاري الليلية” خلال الفترة من 5 يناير إلى 29 فبراير 2012، مما يُتيح للزوار التعرف على الحياة الليلية لآلاف الحيوانات البحرية في الأكواريوم.

وسيخوض الزوار تجربة اكتشاف الكائنات البحرية ليلاً عبر وضع مصابيح رأسية خاصة، بالإضافة إلى اكتساب معلومات جديدة وشيقة عبر الجولات والعروض التوضيحية التي سوف يقدمها خبراء جولات السفاري، كما يُمكن للأطفال مشاهدة كائنات جديدة في المساء، وكأنهم مغامرون يستكشفون عالماً جديداً بين أوراق الشجر الكثيفة.

السفاري الليلة في دبي أكواريوم، دبي
السفاري الليلة في دبي أكواريوم، دبي

كما تمت إضافة مجموعة جديدة من الحيوانات إلى دبي أكواريوم The Dubai Aquarium في “دبي مول”، لإثراء تجربة الزوار، مثل: أفعى البايثون، وثعابين البوا التي تعيش على أشجار غابات الأمازون، إلى جانب عدد من الضفادع الملونة مثل جيكو مدغشقر النهاري، وتنين الماء الصيني، والإيجوانا.

ويضم “دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية”، الذي تديره شركة إعمار لتجارة التجزئة، أكبر واجهة أكريليك في العالم تستضيف أكثر من 33 ألف حيوان بحري. أما “حديقة الحيوانات المائية” فتقع في الطابق الثاني، وتتكون من ثلاث مناطق بيئية: الغابات المطيرة، والشواطئ الصخرية، وعالم المحيطات. وإلى جانب بطاريق هامبولدت وتماسيح الكيمان، تضم الحديقة أسماك البيرانا وسرطان العنكبوت العملاق والجرذان المائية والصفادع والعديد من فصائل الأسماك الأخرى. اقرأ أيضاً: دبي أكواريوم.. الغوص في أعماق البحار من قلب اليابسة

وقال جوردون وايت، مدير عام “دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية”: “يسرنا أن نتيح لعشاق الطبيعة فرصة التعرف على أنماط حياة العديد من الكائنات المذهلة في الغابة المطيرة، ضمن المركز، عبر جولات مسائية تسلط الضوء على حقائق جديدة ومثيرة عن هذه الحيوانات”.

[ad#Ghada648x60]

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت