Booking.com

أعلنت شركة “ذا فيت آوت” تقديم خدمات التجهيز الكاملة لفندق وريزيدنسز إس إل إس دبي حيث قامت بتجهيز أكثر من 630 غرفة في الفندق بديكور داخلي متكامل خلال ستة أشهر.

وفي 2019، فازت الشركة بعقد تجهيز الديكور الداخلي للفندق، بما يشمل أعمال الخشب، والتصاميم ذات المواصفات المحددة، والألواح الأمامية، والأبواب والتشطيبات المعمارية، ويعتبر هذا المشروع أحد أبرز المشاريع التي تتسلمها شركة “ذا فيت آوت” في دبي، حيث يبلغ إجمالي مساحته نحو 180،000 متر مربع.

وقال شريف ناجي، مدير عام شركة ذا فيت آوت: “نجحنا في تحقيق تطلعات فندق وريزيدنسز إس إل إس، مستوفين كل المتطلبات وفقاً لأعلى معايير الصناعة، وقد التزمنا بالموعد المحدد لتسليم المشروع خلال 6 أشهر فقط”.

وتابع: “تولي شركة ذا فيت آوت، اهتماماً كبيراً للاستدامة في أعمالها، وهي تعتمد سياسات بيئية ونظام إدارة يتوافق مع معايير ISO 14001، وتشمل مجموعة من التدابير والأنشطة، التي تهدف إلى زيادة الوعي البيئي لدى موظفيها”.

وكانت مجموعة “أكور” للضيافة، أعلنت توسّع علامة فنادق وشقق “إس إل إس” العالمية في الشرق الأوسط، عبر افتتاح فندق إس إل إس دبي، بالتعاون مع شركة وورلد أوف وندرز العقارية، وذلك في واحد من أعلى المباني في دبي.

يأتي ذلك بعد أحدث مرحلة توسّع قامت بها أكور، عقب استحواذها على علامات فنادق “إس بي إي”، وشراكتها مع شركة إينيمسور، التي ستشهد إنشاء واحدة من أكبر الشركات، وأسرعها نمواً حول العالم، في مجال تشغيل قطاع الضيافة والاستجمام.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.