Booking.com

أعلنت مؤسسة مطارات دبي اليوم السبت، أنه تم تحويل 15 رحلة في مطار دبي الدولي إلى مطارات مجاورة بسبب الظروف الجوية وتأخير المواعيد المجدولة لبعض الرحلات المغادرة.

وطالبت مؤسسة مطارات دبي المسافرين عبر مطار دبي الدولي بالتحقق من حالة رحلاتهم مع شركات الطيران قبل التوجه إلى المطار.

وقد أوضحت شركة طيران الإمارات من جانبها، أن  سوء الأحوال الجوية تسببت في إلغاء وتأخير العديد من رحلات الشركة القادمة والمغادرة من مطار دبي الدولي.

وقال متحدث باسم الشركة، في بيان اليوم، إن سلامة ركاب وأفراد أطقم طيران الإمارات تحتل قمة أولوياتها، معتذرة عن أي إزعاج تسببت به هذه الأوضاع الخارجة عن إرادتها وأضاف المتحدث أن طيران الإمارات تنصح عملاءها بضرورة التحقق من حالة رحلاتهم قبل التوجه للمطار.

مطار أبوظبي الدولي

ومن جانب آخر، أصدرت الاتحاد للطيران بيان رسمي ذكرت فيه أنه نظراً لسوء الأحوال الجوية مع وجود عواصف رعدية متقطعة تم تحويل ثماني رحلات من مطار أبوظبي إلى مطارات أخرى في دولة الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي.

وأضافت الاتحاد للطيران ومقرها مطار أبوظبي أن الشركة تعمل على إعادة الرحلات في أسرع وقت ممكن، موضحة أنها سوف تواصل مراقبة حالة الطقس عن كثب في الدولة على مدار اليوم، وسوف يتم إبلاغ الضيوف المتأثرين بالتغييرات في خطط الرحلات ومساعدتهم في سفرهم إلى وجهتهم النهائية، وتقدمت الاتحاد للطيران عن أي إزعاج قد ينشأ بسبب ذلك.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت