Booking.com

أعلنت علامة “مي باي ميليا” الفندقية الفاخرة عن إطلاق أول مشروع لها في الشرق الأوسط مع تدشين “فندق مي دبي” في أواخر العام 2018.

ومن المرتقب أن ينضم فندق “مي دبي” إلى نخبة الفنادق العريقة في دبي، لا سيما أنه يحمل توقيع المهندسة المعمارية الراحلة زها حديد بالتعاون مع شركة تطوير العقارات الفاخرة “أمنيات”، والملفت أنه الفندق الوحيد الذي تولت شخصياً تصميم ديكوره وهندسته الخارجية، مما يسلط الضوء على رؤيتها المميزة القائمة على مفهوم الترابط.

وسيقع فندق “مي دبي” في مبنى “ذا أوبس” الخلاب الذي يعلو 95 متراً فوق المدينة وهو أحدث أيقونة معمارية تزين أفق دبي وتقع في قلب منطقة برج خليفة في وسط مدينة دبي.

ويتألف فندق “مي دبي” من 93 غرفة وجناحاً موزعة على 19 طابقاً، إلى جانب جناح “Suite ME” فائق الفخامة و98 شقة فندقية.

كما سيضم الفندق مفروشات مميزة في الردهة، والمقهى العمودي وصالات الاستراحة ومنطقة الاستقبال، وهي سواء من تصميم أو اختيار زها حديد شخصياً، وسيكتنف الفندق الفاخر أيضاً 15 مطعماً، بما فيها مطعم “روكا” المعاصر الذي يقدم المشاوي على طريقة الروباتاياكي اليابانية التقليدية.

وبهذه المناسبة، قال غابرييل إسكارير، نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة فنادق ميليا العالمية ورئيسها التنفيذي: “نحن متشوقون جداً لافتتاح فندق “مي دبي” الأول لنا في الشرق الأوسط.،فدبي مدينة رائعة وحافلة بالتشويق، إذ تشتهر بإنجازاتها المبهرة السباقة في مجال التصميم، وهذه سِمات مشتركة تجمعها بفنادق “مي باي ميليا” وبالمعايير العالية التي نقدمها إلى ضيوفنا الكرام”.

بدوره، صرح مهدي أمجد، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة أمنيات قائلاً: “يُعد مبنى ذا أوبس إحدى الروائع المعمارية التي لا يليق بها سوى أفخر الفنادق التي تقدّم مستوى مماثلاً من التصميم وأسلوب الحياة الراقي. ونحن نشعر ببالغ الفخر والسرور لكون مي باي ميليا هو ذاك الفندق”.

وتتواجد فنادق “مي باي ميليا” حالياً في ميامي وميلانو ولندن وإيبيزا ومايوركا ومدريد وكابو، ومن المرتقب أن تنضم إليها فنادق في سيتجيس عام 2018 وبرشلونة عام 2019.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت