Booking.com

افتتحت الهيئة العامة للطيران المدني للمطارات “قرية الطيار” للشحن في مطار الملك خالد الدولي بالعاصمة السعودية الرياض، وذلك لتعزيز الكفاءة التشغيلية في مجال الشحن.

وقد أكد الرئيس التنفيذي لمجموعة الطيار للسفر عبدالله الداوود أن قرية الطيار للشحن، الواقعة داخل مطار الملك خالد الدولي بالرياض، ستلعب دورا مهماً في تسهيل عمليات الشحن، إذ إنها مصممة بأعلى المعايير والمواصفات الخاصة بالتكييف والأمن والسلامة.

وستسهم القرية في تعزيز خدمات متكاملة للشحن من خلال وجود ما يقارب 30 مكتبا ومستودع واحد على مساحة 3640 مترا متاحة للإيجار للأفراد والشركات العاملين في قطاع الشحن الجوي.

كما جهزت القرية بتقنيات مراقبة حديثة والتدابير الأمنية من خلال وجود كاميرات داخل وخارج القرية، وبمستودع خاص بالمواد الخطرة، بالإضافة إلى وجود مواقف لسيارات العملاء والموظفين.

وقال خلال افتتاح القرية أمس الأحد، برعاية رئيس الهيئة العامة للطيران المدني عبدالحكيم التميمي، وبحضور مساعد الهيئة العامة للطيران المدني للمطارات عبدالله الريمي، ورئيس مجلس إدارة مجموعة الطيار محمد الخليل: “القرية ستخلق فرصا وظيفية إضافية للشباب السعودي، وستسهل مهمة تسليم الشحنات من خلال وجود 16 بوابة رئيسية لتقديم الخدمة لأكثر من عميل في الوقت ذاته، ووجود مكاتب لوكلاء الطيران التابعة للمجموعة، وتقدم جميع خدمات الشحن الصادر والوارد والتخليص الجمركي للعملاء”.

وبدوره، أوضح المهندس عبدالله بن مسعد الريمي مساعد الهيئة العامة للطيران المدني للمطارات، أن من ضمن استراتيجية الهيئة العامة للطيران المدني الشراكة مع القطاع الخاص وتفعيل دوره في تعزيز وتطوير الخدمات للمستفيدين، وزيادة الفرص الاستثمارية لتقديم أرقى الخدمات وبمعايير عالمية، الأمر الذي من شأنه أن يدعم في تحقيق رؤية المملكة 2030.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت