Booking.com

أعلنت شركة سنترال هوتيل أنها تعمل حالياً على افتتاح أول فندقين من فئة أربع نجوم بمنطقة نخلة جميرا بدبي، وذلك بكلفة استثمارية تصل إلى نحو مليار درهم، مؤكدة أن الفندقين سيدخلان الخدمة نهاية عام 2017.

وذكرت الشركة أن الطاقة الاستيعابية للفندقين تبلغ نحو 420 غرفة فندقية، لافتة إلى أنها تستهدف شريحة جديدة من الزوار، الذين يرغبون في قضاء عطلاتهم بجزيرة النخلة بأسعار اقتصادية، موضحة أن السوق الفندقية في دبي تحتاج إلى مزيد من الفنادق المتوسطة.

وفي تعليقه على هذا، قال أحمد العبدالله الرئيس التنفيذي لـ”شركة سنترال هوتيل”: “إن الشركة تعمل حالياً على افتتاح أول فندقين من فئة أربع نجوم، في منطقة نخلة جميرا، بكلفة استثمارية تصل إلى نحو مليار درهم”.

وأضاف أن الأعمال الإنشائية في الفندق الأول، الذي يقع بالقرب من “فندق منتجع وسبا أنانتارا دبي ذا بالم”، ستنتهي خلال الأشهر السبعة المقبلة، وستديره شركة “سوفيتل”.

فيما يقع الفندق الثاني بعد فندق “سوفيتيل بالم دبي ريزورت”، وسيجهز خلال عام من الآن، وسيدار من قبل “سنترال هوتيل”.

وأكد العبدالله أن الشركة اختارت “نخلة جميرا”، نظراً لأن جميع المنشآت العاملة في المنطقة هي من فئة خمس نجوم، لافتاً إلى أن “سنترال هوتيل” تستهدف توفير منتج سياحي جديد لزوار الإمارة، خصوصاً من أصحاب الدخل المتوسط، الذين يرغبون في قضاء عطلاتهم على جزيرة النخلة بأسعار اقتصادية، بما في ذلك السياح بغرض الأعمال أو الترفيه.

وقال إن السوق الفندقية في دبي تحتاج إلى مزيد من الفنادق المتوسطة، في ظل العدد الكبير للفنادق من فئة خمس نجوم، مشيراً إلى أن حجم الطلب على الفنادق من فئة ثلاث وأربع نجوم يشهد نمواً متواصلاً منذ سنوات.

 

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت