Booking.com

كشفت شركة “شعاع كابيتال SHUAA” عن خطتها لتشييد ناطحة السحاب “دباوي” السكنية والفندقية في قلب مدينة دبي بشارع الشيخ زايد، وذلك خلال مشاركتها في معرض سيتي سكيب غلوبل المقام حالياً في دبي.

ويعتبر البرج الجديد من أهم المعالم الجديدة في واحد من أكثر الأحياء ديناميكية وتميزاً بالقرب من منطقة الخليج التجاري، وهو يتمتع بإطلالة ساحرة على الخليج العربي من جهة و”برج خليفة”، أطول ناطحة سحاب في العالم من جهة ثانية.

وتم تطوير مفهوم المشروع من قبل شركة “إن ستوديو”، المتخصصة بأعمال الهندسة المعمارية والتصميم الداخلي، والتابعة لشركة “نورث آكر” البريطانية التي تعتبر إحدى شركات التطوير السكني المتكاملة مع سجل حافل يمتد لـ 25 عاماً من توفير ما يزيد على 1000 منزل وشقة سكنية في وسط لندن.

وتم تصميم “دباوي” ليكون بمثابة برج سكني وفندقي متعدد الاستخدامات لمواكبة متطلبات القطاعات السكنية والسياحية والفندقية في دولة الإمارات.

وسيضم المشروع نحو 500 غرفة وشقة فندقية بمرافق مشتركة مع الفندق، فضلاً عن أكثر من 500 وحدة سكنية ومنزل بنتهاوس.

وتابع :”سيغدو دباوي أحد أبرز معالم المدينة بفضل مساحته الضخمة، وتصميمه العالمي، ومرافقه المتميزة، ونحن متحمسون للمضي قدماً في هذا المشروع الذي يرتكز إلى خبرات شعاع الواسعة في قطاع العقارات مع السعي لفتح آفاق جديدة في واحد من أهم قطاعات الاقتصاد الإماراتي”.

شارك برأيك