Booking.com

حصدت القرية العالمية بدبي عدة جوائز في ثلاث فئات خلال حفل توزيع جوائز “ستيفي” الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لعام 2021.

وقد نالت الوجهة ثلاث جوائز تقديراً عن دور تطبيق القرية العالمية للهواتف الذكية في تبسيط الخدمات، وتحسين مستوى رضا الضيوف، وتوفير أفضل التجارب في فئتها بما يتماشى مع أجندة التحول الرقمي للمتنزه، وجهود الاستجابة الخاصة للوقاية من انتشار فيروس كورونا.

وحصل تطبيق الهاتف المحمول الخاص بالقرية العالمية على جائزتين من جوائز ستيفي الذهبية للابتكار في فئة تطبيقات خدمات الأعمال، والابتكار في فئة تطبيقات الترفيه، بالإضافة إلى جائزة فضية للابتكار في فئة تطبيقات معلومات الأعمال.

وتم إطلاق تطبيق الهواتف الذكية مع انطلاقة موسم اليوبيل الفضي الحالي، حيث لاقى استحساناً كبيراً من قبل المتخصصين في القطاع وضيوف المتنزه على حدٍ سواء، نتيجة توفير مزايا بسيطة توفر الراحة للمستخدمين.

وقد شهدت الأشهر الثلاثة الأولى التي تلت طرح التطبيق انضمام أكثر من 33 ألف مستخدم جديد، مع نمو بنسبة 100% في مبيعات التذاكر عبر الإنترنت، وزيادة بنسبة 163% في مستوى تحميل التطبيق و127% في معدل تقييم متجر التطبيقات مقارنة بالفترة نفسها من العام السابق.

ويوفر التطبيق برنامج تنقل متطوراً، يعتمد على نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) الأفضل على الإطلاق، والذي تم تطويره بالتعاون مع شركة “موبي وورلد”، مما أسهم في تحسين تنقل الضيوف من وجهة إلى أخرى داخل القرية العالمية.

ويعتبر التطبيق بمثابة منصة مركزية للتعرف إلى آخر الأخبار والمستجدات المتعلقة بالقرية العالمية، حيث يتم الإعلان عن المعلومات المتعلقة بالنشاطات الجديدة وتوقيت العروض والتجارب المتنوعة وغير ذلك من البيانات المهمة بالنسبة للضيوف.

كما قامت القرية العالمية أيضاً، بتطوير نظام الدفع الإلكتروني عبر التطبيق، مما أدى إلى تعزيز عمليات الدفع الرقمية، كما يمكن للضيوف استخدام التطبيق عبر هواتفهم الذكية لشراء تذاكر الدخول والدفع لخدمات المواقف المدفوعة وشراء بطاقات وجهات ترفيهية متعددة الاستخدامات وإعادة شحنها، حيث يتم إنجاز المعاملات في أقل من 10 ثوانٍ باستخدام خاصية “آبل باي”.

ويمكن للضيوف من أصحاب باقات كبار الشخصيات مراقبة ومتابعة استهلاكهم لمحتوى باقاتهم من خلال حساباتهم الخاصة، والاستفادة من مجموعة من المميزات الحصرية مثل إعادة شحن بطاقاتهم مع رصيد إضافي مجاني من خلال 3 نقرات فقط.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت