Booking.com

يوفر تطبيق زوروا أبوظبي عبر 350 ألف كلمة و1500 صورة لمستخدميه، دليلاً سياحياً إلكترونياً شاملاً للسياح ولسكان الدولة، حيث تم تحميله أكثر من 240 ألف مرة من قبل المستخدمين حتى الآن، ويسهل تحميله عبر الهواتف الذكية المدعومة بأنظمة آيفون، أندرويد وويندوز.

ويوفر تطبيق زوروا أبوظبي الذي توفره هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة، خريطة تضم الأماكن التي يهتم بها السائح أو المقيم من فنادق ومطاعم ومرافق صحية ومستشفيات ومساجد ومحطات محروقات وأماكن توقف الحافلات.

ويسهل البرنامج جولات السائح بالإمارة، ويعد وسيلة مهمة للإجابة على استفسارات السياح عن أبوظبي، من خلال توفير قاعدة بيانات مستحدثة وشاملة تضم جميع الخدمات التي يحتاجها الزائر أو المقيم.

ويتوافر التطبيق بـ10 لغات ليخدم شريحة كبيرة من السياح القادمين من دول مختلفة مثل الصين، وفرنسا، وألمانيا، وإيطاليا، وروسيا، والبرتغال، وهولندا واليابان، إلى جانب اللغتين الرئيسيتين العربية والإنجليزية.

ويوفر التطبيق معلومات تفصيلية أخرى تساعد الزائر على خدمة تحويل العملات، والقدرة على التفاعل عبر وسائل التواصل الاجتماعي، ومعلومات عن الطقس وعن مواعيد الصلاة، وكيفية حجز سيارات الأجرة وغيرها من الخدمات.

وما يميز التطبيق أنه يضم الكثير من الخدمات التي تجعل من رحلة السائح أو تجربة المقيم استثنائية ومميزة، فهو يضم ما يسمى بـ “مخطط الرحلات”، حيث يستطيع المستخدم التخطيط لرحلته من خلال إنشاء أجندة لرحلته والأماكن التي يحب زيارتها، وفي حال قرر الحجز في أحد النشاطات أو المرافق فإن التطبيق يدل المستخدم على الموقع الإلكتروني أو الهاتف الخاص بالجهة التي يريد الحجز عن طريقها.

ويحدد التطبيق للمستخدم أهم المواقع القريبة من مكان تواجده، ويقدم ما يسمى بالواقع المعزز، حيث يستطيع المستخدم تشغيل “الكاميرا” من خلال التطبيق وتوجيهها إلى موقع معين أو مبنى ما، ليقوم التطبيق عبر الكاميرا بتحديد اسم المكان.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه:
العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت