Booking.com

دشنت شركة الخطوط السعودية للشحن مساء أمس الاثنين مشروع إنشاء وتطوير مرافق الشحن بمطار الملك خالد الدولي بالرياض ومطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة.

وأوضح المهندس صالح بن ناصر الجاسر مدير عام الخطوط الجوية العربية السعودية أن الخطوط السعودية في هذا العام استطاعت تحقيق معدلات تشغيلية غير مسبوقة من بينها تشغيل 711 رحلة في يوم واحد، السبت 14 ذي الحجة الموافق ٢٥ أغسطس، كأعلى معدلٍ تشغيلي للرحلات منذ تأسيس الخطوط السعودية حيث تشرف منسوبو المؤسسة بالمشاركة بتقديم أفضل الخدمات وفائق الرعاية لضيوف الرحمن منذ لحظة قدومهم لأداء مناسك الحج وحتى مغادرتهم بسلامة الله وحفظه.

وأوضح أن العمليات التشغيلية لنقل الحجاج في مرحلة العودة تتواصل على مدار الساعة وفق الخطة المعتمدة، وذلك حتى مغادرة آخر رحلة لنقل الحجاج إلى بلادهم في منتصف شهر محرم.

وأشاد الجاسر في كلمته بالنشاط الواسع الذي تقوم به شركة الخطوط السعودية للشحن على مستوى الخدمات اللوجستية باعتبارها رافدًا من روافد خدمة التنمية والاقتصاد الوطني والمساهمة بفعالية في حقيق الرؤية المباركة “المملكة 2030”.

وبدوره، أشار رئيس مجلس إدارة شركة الخطوط السعودية للشحن فواز بن محمد الفواز إلى الأهمية الإستراتيجية لهذا المشروع الذي يهدف إلى تحقيق نقلة نوعية في مستوى خدمات الشحن اللوجستية بما ينعكس وبشكل إيجابي على مكانة الشركة وموقعها الريادي إقليميًّا ودوليًّا.

وأضاف الفواز أن هذه الجهود التطويرية أثمرت في تحقيق نتائج إيجابية خلال العام الماضي 2017، حيث سجلت الإيرادات ارتفاعًا بنسبة 10.9%، والحمولة المنقولة بنسبة 12.6% مقارنةً بالعام السابق، بينما زاد معدل الحمولة إلى ٧٢% وعدد المحطات إلى 63 محطة دولية إلى جانب 25 محطة داخلية بالإضافة إلى العديد من المحطات التي يتم خدمتها عبر الشحن البري.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.