Booking.com

أعلنت هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير “شروق” عن إطلاق مجموعة من المرافق الترفيهية الجديدة والإضافات المميزة ضمن المرحلة الثانية من تطوير “المنتزه” الحديقة المائية والترفيهية الأبرز في الشارقة، والتي بلغت تكلفة إنشائها أكثر من 100 مليون درهم.

وأوضحت الهيئة أنها عملت على زيادة الطاقة الاستيعابية للحديقتين من خلال إتاحة استقبال ما يصل إلى 7000 زائر في الحديقة المائية و 10000 زائر في الحديقة الترفيهية، لتصل الطاقة الاستيعابية الإجمالية للمنتزه إلى 17 ألف زائر يومياً، تتوافر لهم خدمات تلبي أرقى المعايير العالمية في قطاع السياحة والترفيه، وذلك بالتزامن مع إضافة المرافق الجديدة.

وقد حددت الهيئة مواعيد إعادة افتتاح الحديقتين، مشيرة إلى أنه من المقرر أن تستقبل الحديقة المائية زوارها في فبراير 2018، في حين ستفتح الحديقة الترفيهية أبوابها في الربع الثاني من العام المقبل، لتشكل الحديقتان معاً إضافة قيمة إلى محفظة “شروق” من الوجهات السياحية والترفيهية.

وحظيت الحديقة المائية بجملة من المميزات، حيث تمت إضافة 35 مرفقاً ومنزلقاً مائياً، تضمنت حوض أمواج صناعية يتسع ل 200 زائر في الجولة الواحدة، وبرج منزلقات جديد يضم عدداً كبيراً من المنزلقات المائية، ومنزلقاً مائياً جديداً مخصصاً للأطفال يستوعب 110 أطفال بعمر يتراوح بين 4 و14 عاماً.

وتضم الحديقة المائية تضم وحدة رئيسة للمأكولات والمشروبات، تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات لأكثر من 1000 ضيف في الساعة الواحدة، كما يوجد ثلاثة أكشاك تتوزع في أرجاء الحديقة لتقديم مختلف أنواع الوجبات الخفيفة والسريعة والحلويات.

وستتم إضافة 26 مرفقاً ولعبة مختلفة إلى الحديقة الترفيهية، تراعي جميعها أعلى المعايير العالمية للسلامة والأمان، وتم صنعها في أوروبا وأمريكا الشمالية، في وقت جرى توسيع مسار المغامرات ليشمل مساراً جديداً مخصصاً للأطفال، يضم شبكة للقفز بقدرة استيعابية تصل إلى 100 طفل في الجولة الواحدة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت