Booking.com

أعلنت شركة رأس الخيمة العقارية عن مشروع جزيرة الحياة الممتد على مساحة 6 ملايين قدم مربعة، وهو مشروع متكامل متعدد الاستخدامات، بحيث يتميز بتصميم خاص وهوية مميزة.

ويحتوي مشروع جزيرة الحياة على حدائق تمتد على مساحة 40 ألف متر مربع، ومسطحات ومناظر طبيعية مفتوحة تشكل 66% من المساحة الإجمالية، ما يمنح أجواء ملائمة وصحية للسكن وللاستجمام والترفيه، كما يحتوي المشروع أيضاً على الملاعب المخصصة للأنشطة المختلفة بمساحة تبلغ 23925 متراً مربعاً.

كما ستضم الجزيرة مراكز مغلقة متعددة الأنشطة للأطفال، إضافة إلى المناطق المفتوحة، مجموعة مطاعم راقية، ومحال تسوق والتي تبلغ مساحتها 1200 متر مربع تضم علامات تجارية مميزة، إضافة إلى المتنزهات وممرات المشي التي تصل مسافتها إلى 544 متراً، والحدائق والملاعب وأماكن للفعاليات.

علاوة على ذلك، يضم المشروع فندقين مميزين ضمن منشآت متكاملة توفر مجموعة واسعة من وسائل الراحة للعائلات والأفراد من بينها مطاعم، مراكز تسوق، مرافق استجمام، وأنشطة اجتماعية تناسب جميع الأعمار.

وتتميز جزيرة الحياة أيضاً بتقديمها فرصاً ترفيهية متعددة للزوار والقاطنين، حيث يتواجد فيها فندق الأنتركونتننتال ذو الـ 5 نجوم والذي يضم 351 غرفة تتسم بأرقى مستويات الفخامة والرفاهية التي تمكن الزوار من قضاء إجازة ممتعة، فضلاً عن توفر 200 شقة فندقية لتقديم المزيد من الخيارات التي ترضي أذواق جميع شرائح الزوار.

وقد أوضح محمد سلطان القاضي العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة رأس الخيمة العقارية، بأن مشروع الجزيرة الجديدة صمم وفق أعلى المعايير العالمية المتبعة في مجال الاستدامة، حيث سيتم استخدام المواد المتجددة والصديقة للبيئة في المشروع، وبما يناسب الطبيعة المناخية للإمارات، إضافة إلى أنه يتمتع بترابط جمالي بين المناطق الطبيعية والحدائق والمرافق المختلفة التي سيوفرها لزواره وقاطنيه.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.