Booking.com

أبرمت شركة هيلتون وشركة شمول القابضة اتفاقية لتطوير وإدارة أربعة فنادق في الأفنيوز – الرياض الذي يعتبر أكبر مشروع متعدد الاستخدامات في المملكة العربية السعودية والذي سيتضمن واحداً من أكبر المراكز التجارية في العالم، بمساحة تأجيرية تقدر بـ 400 ألف متر مربع وتضم أكثر من 1300 متجر.

كما سيشمل المشروع الذي تقدر تكلفته بـ 13 مليار ريال سعودي (3.4 مليارات دولار) خمسة أبراج متعددة الأغراض، تتألف من فنادق، قاعات مؤتمرات ومعارض، شقق سكنية، مكاتب ومرافق طبية، بالإضافة إلى متاجر التجزئة الفاخرة، والعلامات التجارية العالمية.

ومن خلال هذه الاتفاقية، سيقوم “هيلتون” بإدارة أربع من علاماته التجارية الرائدة في الأفنيوز – الرياض، تتضمن فندق ومنتجع والدورف استوريا بـ 350 غرفة، وفندق ومنتجع كونراد الذي سيضم 400 غرفة وفندق هيلتون جاردن إن الذي سيحتوي على 500 غرفة، إضافة إلى فندق كانوبي باي هيلتون بــ 150غرفة، وهو أول فندق لعلامة كانوبي باي هيلتون في الشرق الأوسط.

ويعزز الإعلان عن هذا التوقيع الشراكة المتنامية مع هيلتون، والتي تضم حاليا فندقين ضمن التوسعة الجديدة في الأفنيوز – الكويت، وهما والدورف أستوريا من فئة الخمس نجوم وفندق هيلتون جاردن ذو الأربع نجوم، بالإضافة إلى فندق هيلتون جاردن إن في الأفنيوز – البحرين.

وستشارك كل المنشآت الأربع في برنامج “هيلتون أونورز”، وهو برنامج ولاء للعملاء حائز الجوائز، ويضم أكثر من 78 مليون عضو.

ويقع المشروع في مدخل العاصمة الرياض، على تقاطع طريق الملك سلمان والملك فهد، وعلى بعد دقائق من مطار الملك خالد الدولي. وعند انتهائه عام 2023 سيصبح المشروع علامة مميزة في علم التصميم في الرياض، ليجسد النجاح الذي حققه الأفنيوز في الكويت بما يتضمنه من مناطق متنوعة لكل منها تصميمه الفريد.

وسيضم المشروع مزيجاً من متاجر التجزئة الفاخرة، والعلامات التجارية الفخمة، بالإضافة الى متاجر تم تصميمها على غرار السوق التقليدية في الرياض في ما يتعلق بالهندسة المعمارية التقليدية لسوق التجزئة في المنطقة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت