Booking.com

تضفي فعاليات مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة بنكهتها الخاصة على ترفيه العائلات طيلة أيام عيد الأضحى المبارك في “دار الحي”، إذ تنطلق الاحتفالات تحت شعار”العيد في دبي..احتفال يجمعنا”، متضمنة باقة برامج وأنشطة مشوقة في مواقع مختلفة من المدينة لتنشر السعادة والبهجة والأجواء الاحتفالية.

– برامج إعمار للترفيه

وتقدم وجهات المجموعة أنشطة وفعاليات موجهة لجميع أفراد الأسرة، خلال عطلة العيد في “دبي مول” مثل: حلبة دبي للتزلج وكيدزانيا وريل سينما ودبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية، وتضم تلك البرامج، أروع منافسات الرقص والتزلج والأفلام والفنون الأدائية.

– عروض الألعاب النارية

يحتضن “دبي فستيفال سيتي مول” في أول أيام عيد الأضحى المبار عرضين مميزين للألعاب النارية، وذلك في الساعة التاسعة مساءً والساعة الحادية عشرة مساءً، كما سيقام عرض آخر مذهل للألعاب النارية بالقرب من “ذا بيتش” مقابل جميرا بيتش ريزيدنس يومياً من 31 أغسطس وحتى 3 سبتمبر في تمام الساعة 8:45 مساءً، وإلى جانب ذلك، سيستضيف المكان عروضاً وفعاليات مختلفة يومياً طيلة أيام العيد.

– الحبتور سيتي

يفتتح برنامج هذا العيد ابتداءً من اليوم، بعمل استعراضي فني عنوانه “لا بيرل” من إنتاج المخرج فرانكو دراجون، وهو عمل استعراضي مفعم بالمؤثرات المرئية والتكنولوجية.

– سيتي ووك

ويستمتع الجميع بمجموعة أنشطة ترفيهية في أماكن عديدة حائزة على تقييمات عالية وجوائز من 1 وإلى 4 سبتمبر، وهي: “ذا جرين بلانيت”، و”هب زيرو”، و”ماتل بلاي تاون”، وهذه الأنشطة ستشمل تجارب مختلفة، مثل: عروض الحيوانات الحيّة، أسئلة، دورات حرفية.

– آي إم جي.. عالم المغامرات

يشتمل مجموعة شائقة ومتميزة من الأنشطة الممتعة للأطفال في العيد، حيث تطلق الوجهة المسيرات الاستعراضية والعروض الحية المذهل، إلى جانب مناطق مغامرات متعددة، وأفعوانيات، إضافة إلى العديد من المطاعم.

– عالم مدهش

يقدم لزواره باقة متنوعة من الفعاليات والعروض الترفيهية، وألعاباً جديدة وفعاليات مُبتكرة وعروضاً مسرحية وفنية وجوائز، إذ ستتاح للزوار فرصة الفوز بمنحة دراسية بقيمة 25 ألف درهم، في كل مرة ينفقون فيها 350 درهماً.

– ميركاتو

سيحتضن ميركاتو مول عروضاً كوميدية سريعة، التي ستتيح للأطفال والكبار الاستمتاع باستعراضات كوميدية سريعة، وعروض خفّة اليد.

– فعاليات رياضية

يمكن لمحبي الرياضة التمتع بممارسة هواياتهم في مركز دبي التجاري العالمي، الذي يستضيف الدورة السابعة من عالم دبي للرياضة، متضمنة أنشطة رياضية ومسابقات وتدريبا أكاديميا.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت