Booking.com

أعلنت شركة إعمار العقارية في دبي لإعادة عن مواصلة تشغيل العرض الضوئي “Light Up 2018″ الذي كسر رقم غينيس القياسي عن فئة أكبر عرض صوتي وضوئي على مبنى واحد” في برج خليفة حتى السادس من يناير، وذلك يومياً في الساعة الثامنة مساءً خلال أيام الأسبوع والعاشرة مساءً في عطلة نهاية الأسبوع أيام الخميس والجمعة والسبت.

وقد اجتذب عرض الليزر أكثر من مليون زائر خلال ليلة رأس السنة، وهو يغطي سطحاً بمساحة 109,252 متراً مربعاً تعادل مساحة 20 ملعب كرة قدم، كما تستعرضه الشاشات العملاقة الجديدة في برج خليفة بدقتها المتناهية التي تبلغ 1.1 مليون بكسل.

ومن أبرز المشاهد المذهلة التي تستعرضها الاحتفالية، العرض البصري الذي يمثل تحية وفاء ومحبة للشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، احتفالاً بمبادرة “عام زايد” التي تحتفي بها دولة الإمارات في العام 2018 بالذكرى المئوية لميلاده.

ويتطلب عرض Light up 2018 تجهيزات ضوئية ضخمة وأجهزة ليزر وملحقات أخرى تزن أكثر من 118.44 طن، وكابلات يزيد طولها عن 28.7 كيلومتراً، وتحت أضوائه الساطعة، تتحول منطقة “وسط مدينة دبي” إلى واحدة من أكثر بقاع العالم سطوعاً، بسطوع يصل إلى 76.3 مليون شمعة.

وتأتي أشعة الليزر وأضواء LED الباهرة لتخلق زخارف ملهمة وأنماطاً بألوان متنوعة صعوداً وهبوطاً على ارتفاع البرج بالكامل، وبالإضافة إلى عرض ألوان علم دولة الإمارات العربية المتحدة؛ يحتوي العرض أيضاً على محاكاة تجريدية تجسد عناصر الطبيعة.

ومن المقرر أن تشهد منطقة “وسط مدينة دبي” مزيداً من العروض على شاشات “برج خليفة” في غضون الأسابيع المقبلة.

تجدر الإشارة إلى أن احتفالية “Light Up 2018” نجحت في دخول سجل غينيس للأرقام القياسية عن فئة أكبر عرض صوتي وضوئي على مبنى واحد في برج خليفة، لتنتزع دبي هذا اللقب من مدينة هونغ كونغ التي أحرزته في عام 2013.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت