Booking.com

أعلنت دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي، تمديد فترة إقامة أنشطة موسم صيف أبوظبي 2018 حتى الأول من سبتمبر، كما ستستمر فعالية “اكتشف المفاجأة” أيضاَ حتى الأول من سبتمبر.

ويجتذب موسم صيف أبوظبي العديد من الزوار من داخل وخارج الإمارات، ومنح الجمهور فرص الاستفادة من العروض الخاصة، التي يقدمها خلال موسم العطلات الصيفية، والتي تتضمن الهدايا والجوائز والتخفيضات الخاصة بالإقامات الفندقية والمأكولات والمشروبات والتسوق، بالإضافة إلى قائمة طويلة ومتنوعة من الاستعراضات الفنية.

وفي هذا السياق، يمكن للجمهور الاستمتاع بما تقدمه الوجهات والمرافق الترفيهية، والاستفادة من العروض التي تقدمها الفنادق خلال العطلة الصيفية، والتي تضمن للجميع تخفيضات على الغرف والمرافق الأخرى، مثل السبا، مركز اللياقة، المسبح، المأكولات، المشروبات الأنشطة، في عدد من أبرز الفنادق في العاصمة من بينها، تلال ليوا، دوست ثاني، منتجع وفيلات السعديات روتانا، روتانا جزيرة ياس، سينترو جزيرة ياس، منتجع وسبا السيف بإدارة أندلس، الخالدة بالاس ريحان بإدارة روتانا، قصر الإمارات، فيرمونت باب البحر، روتانا الشاطيء أبوظبي، فندق باب القصر وغيرها.

كما تستمر الفعاليات والأنشطة الاستعراضية في جميع مراكز التسوق المشاركة في أبوظبي، وكذلك عروض السيرك والسحر وغيرها في أبوظبي مول، والمشاركة كذلك في أول مهرجان للألعاب من نوعه في أبوظبي، والذي يقام في ياس مول من 22 أغسطس إلى 1 سبتمبر.

ولعشاق التسوق، يستمر موسم صيف أبوظبي تقديم عروضه الترويجية التي لا تقارن في 10 مراكز تسوق، مع تخفيضات تصل قيمتها إلى 80% حتى نهاية أغسطس.

ويمكن لجميع المتسوقين الاستفادة من عروض التسوق والربح، التي تتيح لهم المشاركة في فعالية “اكتشف المفاجأة” وربح جوائز قيمة، تتضمن الملابس والاكسسوارات، وقسائم الهدايا والسيارات وغيرها، وعند انفاق 1000 درهم كحد أدنى أو أكثر في مول المركز التجاري العالمي خلال عطلة نهاية هذا الأسبوع.

كما يمكن للمتسوقين الذين ينفقون فقط 250 درهماً أو أكثر الحصول على فرصة ربح عشاء فاخر في العديد من الفنادق الفاخرة في أبوظبي.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.