Booking.com

أبرمت شركتا “إيجل هيلز الأردن” و”الفاضل” للهندسة والتعهدات، عقد استكمال بناء ثاني فندق سياحي من فئة خمس نجوم في مشروع سرايا العقبة.

وقال رئيس سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة المهندس نايف بخيت، الذي حضر توقيع الاتفاقية: “إن إنشاء هذا الفندق بسعة 300 غرفة يعتبر إضافة نوعية للمنتج السياحي في العقبة ويرفع عدد الغرف الفندقية فيها إلى 12 ألف غرفة ما يحقق استراتيجية السلطة السياحية بزيادة مساهمة القطاع الخاص بتطوير السياحة في العقبة”.

وأكد بحضور الرئيس التنفيذي لشركة “تطوير العقبة” حسين الصفدي، أن التطور الذي يشهده القطاع السياحي الأردني يشكل حافزا للعجلة الاقتصادية بشكل عام ويضع العقبة في الاتجاه الصحيح تنفيذا للتوجيهات الملكية الرامية إلى خدمة هذا القطاع ليعود بالنفع والفائدة على المستثمرين والمجتمع المحلي على حد سواء من خلال توفير فرص عمل للشباب الباحث عن العمل من مختلف محافظات المملكة.

وبدوره، قال الرئيس التنفيذي لشركة إيجل هيلز الأردن عبدالله فريحات: “إن إنشاء فندق ويستن سرايا العقبة يتواكب مع المخطط الشمولي لمشروع سرايا العقبة واتجاهات الشركة لإضافة المكون تلو الآخر في المشروع لتعزيز التجربة السكنية والسياحية والترفيهية فيه”.

وأشار إلى أن الفندق يعتبر استمراراً لسلسلة الإنجازات والافتتاحات التي جرت بأعلى المعايير العالمية والتصاميم والطرز المعمارية الفريدة لتشمل مباني سكنية يتمتع قاطنوها بالعديد من الخدمات ونمط حياة مختلف ومستوى سياحي وخدماتي يضاهي أعلى المعايير العالمية.

ولفت فريحات إلى أن إنشاء الفندقِ يعد إضافة كبيرة ليس فقط لمشروع سرايا العقبة، بل للقطاع السياحي بأكمله خاصة في مدينة العقبة، مؤكدا أنهُ سيسهم بتعزيزِ حركة السياحة وتوفير فرص عمل مباشرة وغير مباشرة في السوق الأردني.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.