Booking.com

وقعت مجموعة فنادق إنتركونتيننتال الرائدة عالمياً اتفاقية امتياز مع شركة دور للضيافة لإطلاق فندق كراون بلازا قصر الرياض، ووفقا لاتفاقية الامتياز الأساسية والموقعة منذ العام 2014 التي تشمل 4 فنادق، ستتغير تسمية فندق قصر الرياض الحالي لتصبح فندق كراون بلازا قصر الرياض بحلول شهر يونيو 2018.

ويضم الفندق 304 غرفة، يبلغ إجمالي مساحتها أكثر من 1400 متر مربع، يضاف إليها مركز خدمات للأعمال التجارية، وبركة سباحة في الهواء الطلق وصالة لنادي رياضي وحمامات للاستجمام للاسترخاء وتجديد النشاط.

كما يضم أيضاً مجموعة متنوعة من المأكولات العربية والسعودية الأصيلة بالإضافة إلى المأكولات العالمية المعاصرة، وبإمكان الضيوف أيضًا الاستمتاع بتشكيلة غنية من الوجبات الخفيفة والمعجنات والمشروبات في مقهى اللوبي في الفندق.

وفي هذا الصدد، قال السيد أهدب، رئيس عمليات الفنادق في شركة دور للضيافة: “يسعدنا الشراكة مع مجموعة فنادق إنتركونتيننتال عبر علامتهم التجارية العالمية كراون بلازا، ما يعد التعاون الثاني بيننا بعد افتتاح فندق هوليداي إن تبوك، ولأنه يعيش في الرياض أكثر من 6 ملايين شخص ورسخت ذاتها بصفتها مركزًا تجاريًا يجذب سياحة الأعمال من الأسواق السعودية والدولية، ونحن نسعى لمواصلة العمل بشكل استراتيجي مع شركاء مميزين، لتقديم أفضل الخدمات في هذا القطاع إلى جانب الأصالة وتقاليد الضيافة”.

وأضاف: “يحمل الفندق لمسة من التصميم المعماري الفرنسي، ويقع في موقع استراتيجي في حي الوزارات في الرياض، وهو حي تجاري شهير قريب من مكاتب المؤسسات المالية السعودية الرئيسة والمكاتب الحكومية، مما يجعله مكاناً مثالياً وملائماً لمجتمع الأعمال”.

وبدوره، قال باسكال جوفين، العضو المنتدب لمجموعة فنادق إنتركونتيننتال في الهند والشرق الأوسط وإفريقيا: “يسرنا التعاون مع شركة خدمات الفنادق السعودية لتعزيز حضورنا في الرياض، تمثل المملكة سوقًا رئيسة لنا وتجسد الاتفاقية نيتنا مواصلة نمو عدد فنادقنا في البلاد مع التزامنا بخطط التوسع الشاملة في الشرق الأوسط”.

وتابع: “حين ننظر إلى خطة الحكومة الطموحة للإصلاح الاقتصادي “رؤية 2030″، فإننا نتوقع زيادة الطلب على خدمات الفنادق عالية الجودة في المملكة العربية السعودية، وبوجود 30 فندقًا نشغله حاليًا وخطتنا المتماسكة لطرح فنادق أخرى فإننا واثقون من قدرتنا على تلبية هذا الطلب”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت