Booking.com

أعلنت مجموعة توماس كوك شركة السفر لأغراض الترفيه الرائدة عالمياً، عن افتتاح أحدث مشروعاتها الفندقية الخاصة شاطئ ومنتجع سمارت لاين رأس الخيمة في الأول من نوفمبر من العام الجاري، ليكون بذلك الفندق الأول لعلامة توماس كوك في الوجهة السياحية المتنامية لدولة الإمارات.

وسيضم منتجع وشاطئ سمارت لاين رأس الخيمة ذو التصميم المعاصر 253 شاليه، وشاطئ خاص يمتد لـ700 متر، وثلاثة مسابح، وعدد من المقاهي، ومطعم لتقديم البوفيه، ومواقع للاستجمام، والواي فاي.

ويعكس افتتاح منتجع شاطئ رأس الخيمة التطور الذي تشهده استراتيجية توماس كوك في تنمية محفظتها من الفنادق الخاصة بها كجزء من التركيز المتزايد على العطلات عالية الجودة، ومن المقرر أن يتم افتتاح هذا الفندق إلى جانب 22 فندقاً آخر خاصاً بعلامة “توماس كوك” خلال موسمي صيف 2017 و2018.

وفي هذا السياق، قال هيثم مطر الرئيس التنفيذي لهيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة: “يمثل الزوار الدوليون ما يقارب من ثلثي إجمالي السياحة إلى رأس الخيمة، حيث تعد المملكة المتحدة وألمانيا من بين أكبر ثلاثة أسواق مصدرة للسياح، وستواصل هذه الشراكة جذبها السياح من أوروبا ممن يرغبون بقضاء عطلات شاطئية عالية القيمة واختبار مغامرات أصيلة وتجارب ثقافية لا تُضاهى”.

ومن جانبه، قال ستيوارت آدمسون، مدير مجموعة توماس كوك للإعلام والشراكات: “من خلال حملة متكاملة متعددة القنوات عبر 8 من أسواقنا، سيتعرف الملايين من السياح إلى رأس الخيمة كوجهة سياحية مميزة مما يسهم في تعزيز شهرة الوجهة السياحية وزيادة نسب الزيارات”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت