Booking.com

أبرمت مجموعة فنادق ومنتجعات میلینیوم الشرق الأوسط وأفريقيا اتفاقية لتدشين فندق وشقق ميلينيوم بليس مردف مع شركة دبي للاستثمار العقاري، التابعة لمجموعة دبي للاستثمار ضمن مشروع تلال مردف الذي تبلغ قيمته 3 مليارات دولار، وذلك في إطار استراتيجيتها الناجحة الهادفة إلى التوسع في المنطقة، ويضم الفندق 116 غرفة فندقية و128 شقة فندقية.

ويأتي الإعلان بعد تدشين فندقين يحملان اسم ميلينيوم بليس العام الماضي، مما يعزّز مكانة فنادق ومنتجعات میلینیوم كإحدى الشركات الفندقية الأسرع نمواً في الشرق الأوسط ويؤكّد التزامها بالنمو في الإمارات. وتم إنجاز 30% من مشروع تلال مردف يمتد على مساحة 3,9 ملايين قدم مربع، ويجمع المشروع بين مبان سكنية، وتجارية بالإضافة إلى مساحات التجزئة

ويقع مشروع تلال مردف على مقربة من أبرز المعالم السياحية في دبي، بما فيها حديقة سفاري دبي وحديقة دبي للتماسيح، وتفصله مسافة قريبة عن مطار دبي الدولي ومطار الشارقة الدولي، كما يشمل هذا المشروع متعدد الأغراض وحدات سكنية ومرافق تجارية ويضم متاجر على مساحة 3.9 مليون قدم مربع.

ويقع الفندق بمحاذاة حديقة مشرف، فيتيح الوصول إلى مسار للدراجات الهوائية، وناد للفروسية ومرافق رياضية. يتغنى فندق وشقق ميلينيوم بليس مردف بمرافق عالمية تشمل مطاعم مُبتكرة، وصالة للياقة البدنية، وحوض سباحة وغرف اجتماعات حديثة، فقد صُمم بشكل يُراعي متطلبات المسافرين في رحلات عمل وفي رحلات ترفيهية.

وبهذه المناسبة، قال السيد علي حمد الخريم الزعابي، الرئيس والمدير التنفيذي لمجموعة فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا: “يحرص فندق وشقق ميلينيوم بليس مردف على تأمين أعلى معايير الخدمة والتجارب التي تواكب أسلوب الحياة المعاصر، وسيشكل إضافة مهمة إلى محفظة مشاريعنا الإقليمية، ونحن مؤمنون بتوفر فرص هائلة لعلامة معاصرة مصنفة من فئة الأربع نجوم مثل ميلينيوم بليس في دبي”.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.