Booking.com

وقعت شركة جبل عمر للتطوير اتفاقية مع شركة رواد المدائن للإنشاء والتعمير المحدودة  لتأثيث ستة فنادق من مشروعها بمكة المكرمة.

وأصدرت الشركة بيانا أن القيمة الإجمالية للاتفاقية الموقعة تبلغ 492 مليون ريال، ومدة التنفيذ من 12 إلى 18 شهراً من تاريخ توقيع الاتفاقية.

وأشارت شركة جبل عمر إلى أنه من المتوقع أن يكون الأثر إيجابياً عليها، وعلى حقوق المساهمين بعد اكتمال تجهيز الفنادق الستة وتشغيلها حسب الخطة المعدة لها، علماً بأنه لا يوجد أطراف ذات علاقة.

وتتكون الفنادق محل الاتفاقية من فندق ويستن المرحلة الثانية، وفندق شيراتون المرحلة الثانية، وفندق دبل تري المرحلة الثالثة، وفندق سوفيتيل المرحلة الرابعة، وفندق ميلينيوم المرحلة الرابعة، وفندق بيست ويسترن المرحلة الرابعة.

كما أعلنت جبل عمر في الأول من يونيو الجاري عن بدء التشغيل التجاري لفندق كونراد مكة بفئة خمسة نجوم، وذلك بعد حصول الشركة على التصاريح المطلوبة من الجهات المعنية.

وقد اعتمدت الإدارة في فبراير الماضي مبادئ استراتيجية الشركة الجديدة للعشر سنوات القادمة، وكان منهد بينها اعتماد الشركة لمبدأ التوسع الجغرافي للاستثمار في مشاريع التنمية والتطوير العقاري.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت