Booking.com

أعلنت مجموعة سويس- بلهوتيل انترناشيونال، عن افتتاح فندقها جراند سويس بلريزورت تالا باي العقبة أول فندق خمس نجوم للمجموعة في الأردن.

سويس بلهوتيل انترناشيونال تعلن افتتاح أول فندق خمس نجوم لها في الأردن

ويأتي افتتاح المشروع الجديد في أعقاب اكتمال عملية إعادة تسمية الفندق الواقع على شاطيء البحر الأحمر، والذي يضم 336 غرفة ويعتبر جزءا من تطوير هائل لمنطقة تالا باي ويقع على الواجهة البحرية، وتطل 80% من غرفه على المرفأ.

وفضلا عن الإقامة الرائعة، يضم جراند سويس – بلريزورت تالا باي العقبة مرافق استثنائية للطعام والترفيه منها ثلاثة مطاعم متخصصة وبار الشاطيء، خمسة مسابح، ناد للأطفال وأنشطة ممتعة للرياضات المائية والترفيه.

وبهذه المناسبة، قال لوران أ. فوافنيل، النائب الأول للرئيس للعمليات والتطوير لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا والهند بمجموعة سويس – بلهوتيل انترناشيونال: “إن جراند سويس- بلريزورت تالا باي العقبة لؤلؤة البحر الأحمر ونحن سعداء للغاية برفع اسمنا عليه، ويتكامل الفندق الآن مع نظامنا العالمي بعد تغيير العلامة التجارية”.

وتابع: “يعد هذه المشروع المتميز معلما مهما وقد تم التوقيع بشأنه قبل بضعة شهور كجزء من اتفاق حصري مع شركة الأردن لتطوير المشاريع السياحية، تقوم سويس – بلهوتيل انترناشيونال بمقتضاه بالمشاركة في إدارة فنادق الشركة الثلاثة الموجودة في العقبة فضلا عن مجموعتها المستقبلية من الفنادق”.

ومشروع “تالا باي” يُعد وجهة متكاملة مبهرة تطل على ساحل البحر الأحمر وتضم أكثر من 400 عقار فاخر يطل على الشاطيء يتراوح بين فلل، شقق وكبائن على الشاطيء، 3، 4 و5 فنادق منتجعات شاطئية، مرفأ كامل التجهيزات، نادي شاطيء المارينا يخدم كنقطة دخول عالمية إلى المملكة الهاشمية، مركزا للغوص، مجموعة كبيرة من الرياضات المائية ومنطقة تجارية مزدهرة مع بنية تحتية ممتازة.

أضف تعليقاً

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت