Booking.com

كشف فندق جراند ميلينيوم مسقط الخمس نجوم الفاخر الواقع في قلب العاصمة العمانية، عن إطلاق ليلة المأكولات الآسيوية في مطعم طيبات بدءًا من 24 فبراير.

وسيكون ذواقة الطعام على موعد مع وليمة مطعم طيبات مع أفخر بوفيه للمأكولات الآسيوية الشهية كل يوم إثنين من الساعة 7 مساءً لغاية 10:30 ليلاً، وذلك بسعر 15 ريال عُماني للفرد غير شاملة للضريبة ورسوم الخدمة.

وسيقدم “مطعم طيبات” المشهور بأجوائه التي تبعث على الراحة والسرور وجلساته الراقية، بوفيه فاخر في ليلة المأكولات الآسيوية يعده فريق طهاة المطعم بقيادة الشيف فيتو فورنيلي، وسيضم البوفيه أطباقًا مثل الكاري التايلندي مع مختلف أنواع اللحوم مثل السمك والمأكولات البحرية والدجاج واللحم والخضار وركن خاص لإعداد السوشي،

وسيضم كذلك مجموعة متنوعة من السلطات الآسيوية وطبق الحبار الساخن والحار وطبق شوربة السلمون والنودلز ولفائق سبرنج الفيتنامية وبعض الأطباق الأسيوية المفضلة لدى الجميع مثل الدمبلنجز والساشيمي ومزيج الأطعمة الآسيوية.

كما سيضم البوفيه عددًا من الأطباق الخاصة والمميزة مثل كرات لحم السمك الماليزية بالكاري وطبق سمك السبريم بالزنجبيل بصلصة الصويا المطهو على البخار وطبق السلطعون السنغافوري بالفلفل الحار.

وبهذه المناسبة قال لوكا ميددا، المدير العام في فندق جراند ميلينيوم مسقط: “يسرنا الإعلان عن ليلة المأكولات الآسيوية التي ستوفر لضيوفنا فرصة الاستمتاع بالمذاق الآسيوي الأصيل، وستقدم لهم مزيجًا فريدًا يجمع بين كرم الضيافة والمذاق اللذيذ وبأسعار معقولة تجعل من مطعم طيبات وجهةٍ لذواقة المأكولات من مختلف المطابخ العالمية”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت