Booking.com

تفتتح جزر المالديف أبوابها لاستقبال الزوار الدوليين اعتبارًا من 15 يوليو بدون قيود، وسوف يتم الترحيب بالزوار فقط في جزر المنتجع والقوارب الحية على مدار الأسبوعين الأولين، وسيُسمح للجزر المأهولة الأخرى بإعادة فتح دور الضيافة والفنادق في الأول من أغسطس.

ولن يضطر المسافرون إلى إظهار اختبار “COVID-19” السلبي عند الوصول أو دفع رسوم للحصول على تأشيرة سياحية لمدة 30 يومًا، كذلك لن يُطلب من المسافرين الذين ليس لديهم أعراض عزل، سيحتاجون إلى ملء بطاقة تصريح صحي بمجرد هبوطهم وارتداء الأقنعة وتعقيم أيديهم في المطار وممارسة التباعد الاجتماعي.

وسيخضع جميع زوار جزر المالديف أيضًا للفحص الحراري للتحقق من الحمى المحتملة عند وصولهم، ويشجع المسئولون المسافرين على تنزيل تطبيق TraceEkee، والذي يمكن أن يوفر تتبع الاتصال.

وأوصت الجزر المسافرين الذين لديهم أعراض مثل ضيق التنفس أو السعال أو كان لديهم اتصال مع شخص يشتبه في إصابته بـ “COVID-19” في الأيام الـ 14 التي سبقت رحلتهم تأجيل زيارتهم إلى جزر المالديف.

وسيُطلب من الأشخاص الذين يعانون من أعراض عند وصولهم إلى الوجهة الدفع مقابل اختبار فيروس التاجي والحجر الصحي في منشأة معينة أو منتجعهم اعتمادًا على سياسات مكان الإقامة، سيسمح لهم بالمغادرة إذا كانت نتائج الاختبار سلبية.

وقد افتتحت جزر المالديف بالفعل عدد قليل من المنتجعات والجزر الخاصة، بما في ذلك جزيرة فور سيزونز المالديف الخاصة في فوافا، منتجع وسبا ليلي بيتش، منتجع سونيفا فوشي وفيلا برايفت آيلاند المالديف.

ومن المقرر إعادة افتتاح أكثر من 30 منتجعًا وفندقًا شهيرًا في جزر المالديف، بما في ذلك بانيان تري فابينفارو، هارد روك هوتيل المالديف وكوكون مالديف، في الفترة ما بين 15 يوليو و 25 يوليو. 1 و 1 أكتوبر.

الجدير بالذكر أن جزر المالديف قللت كثيرًا من القيود التى كانت مقترحة في مايو، والتي كانت ستطلب من السياح الالتزام بإقامة لمدة 14 ليلة كحد أدنى، ودفع 100 دولار للحصول على تأشيرة سياحية خاصة، ودفع 100 دولار أخرى لاختبار فيروس كورونا عند الوصول وتقديم الشهادات الأخيرة لاختبار سلبي لفيروس كورونا أو الأجسام المضادة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت