Booking.com

أعلنت جزيرة السعادة في العاصمة الإماراتية أبوظبي، عن إطلاقها عروض “البرانش” خلال عطلة نهاية الأسبوع، لإتاحة الفرصة لدى الضيوف والزوار الاستمتاع بمجموعة متنوعة من أطباق المشاوي والسلطات وأطباق المقبلات الشهية والاسترخاء والاستجمام على شاطئ البحر وحوض السباحة الهائل.

ويشمل العرض وجبة غداء “برانش المشاوي” وتوفير التنقل بالقارب من وإلى الجزيرة، بالإضافة إلى الدخول الحصري للشاطئ وحوض السباحة اللامتناهي، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من المشروبات الغازية بسعر 200 درهم على الشخص، وبإمكان الضيوف إضافة 50 درهم للاستماع بمشروبات الجزيرة.

ويعتبر منتجع جزيرة السعادة أحد أحدث وجهة للسياحة الشاطئية في إمارة أبوظبي بالقرب من جزيرة السعديات، ويتميز المنتجع بخدماته الراقية والفيلات الفاخرة المحاطة بالاستراحات والمسابح والقنوات المائية كما يتميز بإطلالته البانورامية على أبراج أفق أبوظبي.

ويتضمن المنتجع 26 “منزل سعادة” وهي عبارة عن فلل تتكون من غرفتي نوم، وتوفر الراحة والاسترخاء لمحبي الرفاهية حيث تضم الفلل سرير ملكي أو مزدوج و مطبخ وشرفة متصلة مباشرة بالشاطئ و تفصل الفلل بجدران من المساحات الخضراء لمنح نزلاء المنتجع الخصوصية.

ويقدم منتجع جزيرة السعادة دخول مجاني لحوضي السباحة، حيث يوفر أحد أحواض السباحة إطلالة بانورامية على مياه الخليج العربي، ويضم المنتجع مطعما لخدمة الزوار على مدار الساعة بقائمة طعام تتضمن تشكيلة من البيتزا والبرغر والشاورما، بالإضافة إلى منطقة خاصة للعب الأطفال وغرف لاستضافة اجتماعات وغرفة متعددة الأغراض.

شارك برأيك