Booking.com

أعلنت جزيرة ياس في أبوظبي عن حملة ترويجية تحت عنوان “حلاتها ياس” الزاخرة بالفعاليات والجوائز والأنشطة خلال عيد الأضحى المبارك، في الفترة ما بين 1-9 سبتمبر.

ويمكن لزوار الجزيرة التوجه في أول أيام العيد إلى ياس مارينا لخوض تجربة مميزة مع عروض اللعب بالنار والأضواء التي ستجوب واجهة الجزيرة المائية بالتزامن مع أنغام موسيقى دي جي.

وكذلك التمتع بمجموعة من الألعاب التفاعلية، وتناول الوجبات الخفيفة التي تقدمها شاحنات الطعام أو العشاء في مطاعم المارينا المختلفة، إلى جانب قضاء وقت لافت تحت أضواء الألعاب النارية التي سيبدأ إطلاقها ابتداءً من الساعة 9 مساءً.

أما الزوار الراغبون بإثراء ثقافتهم الإماراتية، فيمكنهم متابعة رقصة العيالة التقليدية أربع مرات في اليوم على مدى ثلاثة أيام في ياس مول، إضافة إلى تذوق القهوة العربية والتمر.

وتمتد احتفالات العيد لتصل إلى عالم فيراري أبوظبي من خلال روايات الحكواتي والقرية الثقافية ولعبة المتاهات والصقور، كما تنتظر العائلات من زوار شاطئ ياس يومي 2 و3 سبتمبر، مجموعة من الفعاليات المنوعة.

أما بالنسبة لمحبي الأجواء المائية، فبإمكانهم التوجه إلى ياس ووتروورلد أبوظبي للاستمتاع بألعاب منطقة “أمواج”، كما يمكن لعشاق إيقاعات الطبول حضور عرض الطبول الاستعراضي في الفترة من 1-3 سبتمبر.

ويتأهل زوار الجزيرة الذين ينفقون ما لا يقل عن 400 درهم في أي من معالم الجزيرة ووجهاتها للفوز بالجائزة النقدية الكبرى التي تبلغ قيمتها مليون درهم، مع فرصة لدخول السحب على سيارة “تسلا” والذي يجري بتاريخ 10 سبتمبر.

أضف تعليقاً

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت