Booking.com

يستضيف جميرا بيتش ريزيدنس مطعماً شاطئياً جديداً هو ريفييرا بيتش غريل ويأتي بنفحة جمالية إلى دبي، فهو يتميز بديكوره الداخلي الذي يطغى عليه اللونان الأبيض والأزرق الفاتح وبأجوائه غير الرسمية، إذ يعكس التقاليد المتوسطية التي تتسم بها الريفييرا الفرنسية والساحل الإيطالي وصولاً إلى جنوب أسبانيا واليونان.

ويقدم مطعم ريفييرا الذي يشكل ملاذاً متوسطياً أصيلاً قرب الشاطئ مجموعة متنوعة من الأطباق المحضرة من المكونات الطازجة، فهو المكان الأنيق الأمثل لتلاقي الزوجين أو الأصدقاء حيث يشعر الضيوف بأنهم انتقلوا إلى واجهة شاطئية متوسطية لقضاء أمسية رائعة تتخللها أشهى الأطعمة وأجواء ممتعة.

ويقدم المطعم مجموعة أطباق طازجة وسيتسنى للضيوف التمتع بثمار البحر الطازجة المشوية الحافلة بالنكهات، والتي تقدم مع مجموعة أطباق جانبية، كما يمكن للضيوف أن يختاروا الدجاج اللذيذ من ركن الشواء في المطعم وأنواع السلطة الخفيفة والصحية إضافة إلى مجموعة أطباق متوسطية كلاسيكية.

وبهذه المناسبة، قال أنطونيو غونزاليس المدير التنفيذي في مجموعة “سانست” التي تعنى بالضيافة وتطلق هذا المشروع الجديد: “تم تطوير مطعم ريفييرا بيتش غريل مع التركيز على المكونات الطازجة والأصالة، وعلى المجيء بأطيب النكهات وأجمل الروائح التي تتميز بها هذه المنطقة من العالم إلى دبي”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت