Booking.com

حافظ فندق جميرا دار المصيف في دبي على تقييم متقدم جداً في موقع الحجوزات الشهير “بوكينغ دوت كوم” بواقع 9.2 نقطة، فيما يتمتع المنتجع بتقييم خمسة نجوم في موقع “تريب ادفايزر” المعروف، وذلك بناء على تقييم أكثر من 3600 ضيف.

ويشكل جميرا دار المصيف وجهة رائدة للعائلات السعودية، حيث يضم مجموعة من المنازل الصيفية الحصرية ذات طراز معماري عربي تحفظ الخصوصية والهدوء، وتشمل على غرف جلوس مفروشة بأثاث فاخر وشرفات واسعة ومسابح خاصة ومسؤولاً خاصاً لخدمة المنزل.

وتقع الفيلات ضمن حدائق مدينة جميرا الخلابة وقنواتها المائية لتشكل واحة هادئة وملائمة للعائلات القادمة من المملكة بفضل مساحاتها الرحبة وتصميمها الفريد.

كما توفر جميرا دار المصيف وصول سهل إلى شاطئ المنتجع والمرافق الأخرى ضمن مدينة جميرا سواء باستخدام العربات التقليدية أو عربات الغولف أو ببساطة سيراً على الأقدام في حدائق المنتجع الساحرة.

وقد صرح عازار صليبا المدير العام لفندق جميرا القصر وجميرا دار المصيف: “إن الفلل صممت خصيصاً لتلائم احتياجات الأسرة العربية من حيث المساحة والخصوصية والفخامة، ونشهد حالياً إقبالاً كبيراً من قبل العائلات السعودية على الحجوزات نظراً لقرب موسم عطلات المدارس واستمرار الأجواء المعتدلة في دبي”.

وأوضح عازار: “إن سبب الإقبال أن ضيوف جميرا دار المصيف وخصوصاً من المملكة يفضلون المنازل الصيفية بدل الغرف أو الأجنحة الفندقية التقليدية نظراً للمساحة ورحابة التصميم بالدرجة الأولى، الأمر الذي يتيح لهم الشعور وكأنهم في منازلهم”.

وتابع: “ذلك بالإضافة إلى توسط منازل المنتجع مختلف الوجهات والمرافق الترفيهية ضمن مدينة جميرا، حيث لا يغادر الكثير من ضيوفنا المنتجع لأيام بفضل هذه التجربة المتكاملة”.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.