Booking.com

أعلنت مجموعة جميرا التابعة لدبي القابضة حصول منتجع جميرا زعبيل سراي على ملصق الامتثال وضمان الحماية من شركة “بيرو فيريتاس” الرائدة عالميًا في إصدار الشهادات وفحص الفنادق الرئيسية من فئة خمس نجوم لضمان تطبيقها الّلوائح و ممارسات السّلامة.

ويؤكد هذا الاعتماد امتثال المنتجع لأرقى معايير التعقيم و النظافة، وكانت شركة “بيرو فيريتاس” قد أجرت تدقيقاً شمل الفحص والتفتيش، والتّصديق على جميع النواحي التي يغطيها التدقيق بما فيها العمليات الميدانية وتلك التي تُجرى عن بُعد، واجتاز فندق جميرا زعبيل سراي هذه العملية بنجاح تام.

و يعد جميرا زعبيل سراي، الفندق السادس لمجموعة جميرا في الحصول على ملصق الحماية وضمان الامتثال من “بيرو فيريتاس، إذ حصد منتجع “جميرا النسيم” ذو النحوم الخمس في شهر مايو الفائت الشهادة ذاتها كأول فندق على مستوى العالم يحصل على هذه الشهادة العالمية المُعتمدة والمرموقة، وتلاه فندق “جميرا القصر”، ومنتجع “جميرا دار المصيف”، و”جميرا فندق الخور” في دبي، بالإضافة إلى فندق “جميرا فرانكفورت” في ألمانيا.

يأتي هذا الإنجاز الجديد ليؤكد التزام فنادق دبي عامة، ومجموعة جميرا على وجه الخصوص، بأهمية ضمان سلامة الضيوف والموظفين على حدٍ سواء من خلال تطبيق أعلى مستويات الإجراءات الوقائية والاحترازية وممارسات النّظافة في إطار من الشفافية الكاملة من أجل راحة وطمأنينة الجميع.

و يسهم ملصق الحماية في ترسيخ الثقة في فنادق دبي وتعزيز مكانة منتجع “جميرا زعبيل سراي” بين أرقى فنادق العالم التي توفر بيئة نموذجية لضيوفها خاصة في ظل الأجواء العالمية الراهنة و يجدّد الثقة بجاهزة الفندق للترّحيب بجميع الضيوف الذين يمكنهم الاستمتاع بتجارب مميزة ومضمونة عبر الالتزام بسلامة الجميع في كافة الأوقات.

ويمثل “جميرا زعبيل سراي” بموقعه الفريد على جزيرة النخلة المطلة على مياه الخليج العربي وجهة مميزة بما يوفره من تجارب استثنائية في مطاعمه وشاطئه الخاص وما يقدمه لضيوفه من نشاطات ترفيهية ورياضية.

ويضم الفندق 405 غرف وأجنحة فندقية فاخرة، و38 منزلاً ملكياً بالإضافة إلى منتجع “تاليس سبا العثماني” الصّحي الحائز على الجوائز، والممتد على مساحة 8000 متر مربّع.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.