Booking.com

كشف فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة في الكويت، بالتزامن مع حلول شهر ديسمبر وموسم الاحتفالات، عن إطلاق مجموعة واسعة من العروض الاحتفالية الرائعة.

وتقدم الوجهة الفاخرة باقة متنوعة من خيارات الطعام لتمنح الضيوف فرصة الانغماس بتجربة مميزة بصحبة الأصدقاء أو العائلة، إذ يمكنهم الاستمتاع بتشكيلة من المأكولات البحرية الشهية وشرائح اللحوم الفاخرة وغيرها الكثير من الخيارات التي تقدمها مطاعم الفندق الأنيقة الحائزة على مجموعة من الجوائز.

ويستهل الفندق المرموق عروضه الاحتفالية بمناسبة موسم الأعياد يوم 24 ديسمبر، حيث يتيح لضيوفه الاستمتاع بتجربة طعام استثنائية بصحبة أحبائهم في مطعم غاردن كافيه الذي سيقدم لهم بوفيه احتفالي زاخر بالنكهات الشهية.

ويوفر المنتجع للضيوف فرصة الاستمتاع بتجربة مترفة في رأس السنة الجديدة عبر مجموعة وافرة من الخيارات الفريدة، حيث يقدم مطعم “سولت” ومطعم “بيبر” أفخر قوائم الطعام المبتكرة المؤلفة من خمسة أطباق شهية لبدء العام الجديد بأسلوبٍ استثنائي، في حين يتيح مطعم “أوليو” الإيطالي لضيوفه الذين ينشدون الاستمتاع بالنكهات المتوسطية، وجبة طعام إيطالية مميزة وسط أجواء عائلية.

كما يقدم مطعم “غاردن كافيه” بوفيه مفتوح يزخر بالمأكولات الفاخرة ليلبي رغبات الذواقة ويدلل حواسهم بأسلوبٍ يليق بهذه المناسبة المميزة، في حين يعد مطعم “مينت” ضيوفه بأوقات فريدة مع أمسية الشواء على المسبح التي توفر أشهى أضلاع اللحوم المشوية والقريدس المشوي.

وللضيوف الذين يرغبون في تغيير مفهوم روعة احتفالات ليلة رأس السنة، بإمكانهم بداية العام الجديد تحت النجوم كونه واحدًا من أقرب البقع لشاطئ منتصف الليل اللامع مع العشاء الرومانسي في “Gazebo” الذي يطل على الشاطئ وسط أجواء خاصة تحت النجوم اللامعة.

ويمكن للضيوف الإستمتاع بالعطلة في منتجع “تاليس سبا” الحائز على عدة جوائز مع باقة Festive Delight، حيث يمكنهم الانغماس مع عروض الأعياد في تاليس سبا والإسترخاء في حمام ذهبي مدته 50 دقيقة مع تدليك بالأحجار الساخنة من الذهب عيار 24 قيراط.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.