Booking.com

يدعو فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة في الكويت ضيوفه ليأخذهم في رحلة حول العالم من خلال أمسيات مميزة يقدمها للضيوف، حيث سيختبر الذواقة أشهى الأطباق المميزة والمستوحاة من عدة بلدان وثقافات.

وسيتمتع الزوار بأشهى المأكولات الإيطالية التقليدية كل يوم اثنين في “الليلة الإيطالية”، ابتداءَ من الساعة 19:00 حتى الساعة 23:30 في مطعم “غاردن كافيه” مع الأطباق الإيطالية الأصيلة، ضمن قائمة غنية بالاختيارات التي تتنوع ما بين أنواع المعكرونة المصنوعة يدوياً، والحساء الإيطالي التقليدي، والبيتزا المخبوزة في الفرن الحجري، بالإضافة إلى الركن الخاصة بالسلطات الإيطالية والحلويات.

وسيحظى الذواقة بفرصة تذوق أشهى أطباق الشواء المفضلة لديهم في “ليالي الباربكيو” المستوحاه من ليالي الصحراء الباردة، وذلك كل يوم أربعاء ابتداءَ من الساعة 19:00 حتى الساعة 23:30 في “كافيه مينت” حيث جلسات خارجية في الهواء الطلق على المسبح مباشرة.

وتتنوع أطباق المشاوي ما بين مجموعة مختارة من الأطباق الطازجة المعدة من اللحوم والمأكولات البحرية تحت إشراف نخبة من الطهاة ذوي الخبرة يعملون على إعداد وتقديم شرائح لحم الضأن والكباب العربي والريش المدخنة وسمك السلمون والروبيان والخضروات.

ولقضاء عطلة نهاية أسبوع مميزة، سيستمتع الزوار بنكهات متنوعة من بلدان الشرق الأوسط كل يوم خميس في “ليالي المسيلة” ابتداءَ من الساعة 19:00 حتى الساعة 23:30 في غاردن كافيه مع أطباق عربية مميزة والحلويات وغيرها الكثير.

ويقدم فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة بوفيه غداء عالمي فخم من خلال “برانش جميرا العائلي” في كل يوم جمعة من الساعة 13:00 حتى 16:00 في غاردن كافيه، ويشمل البوفيه تشكيلة عالمية واسعة من الخيارات المغرية تبدأ من المطبخ الياباني إلى الأمريكي.

كما يمكن للضيوف الإستمتاع بالجلسات الخارجية المطلة على حدائق الفندق الغًناء مع العزف الموسيقي المباشر، كما يمكن للأطفال حتى سن 12 عاماً وأقل الاستمتاع ببوفيه البرانش مجاناً بالإضافة إلى أنشطة الأطفال الممتعة المعدة خصيصاً لهم.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.