Booking.com

تستعد دولة جنوب افريقيا لتجهيز مفاجأة للسياح بعد التخلص من قيود كورونا، حيث تعتزم تشغيل القطار الفندقي “كروجر شالاتي” الذي يقدم متعة استثنائية من التجوال بين الغابات، بداية ديسمبر المقبل.

وقد تحول القطار البخاري القديم الذي يرتكز على جسر سيلاتي التاريخي المهجور المطل على نهر سابي، إلى فندق فريد من نوعه، يحتوي على 31 غرفة بنوافذ ممتدة من الأرض وحتى السقف توفر إطلالات ساحرة مطلة على الحياة البرية.

ويقع القطار الفندقي “Kruger Shalati” على ارتفاع 50 قدما فوق منتزه كروجر الوطني بجنوب أفريقيا، ليمثل أحد الفنادق الجديدة المنتظرة الذي يجمع بين كرم الضيافة الفاخرة والطبيعة الرائعة لنهر سابي.

ويعد الفندق مزيجا مثاليا من أكثر الروائع الطبيعية التي تخطف الأنفاس في أفريقيا مع الكماليات الفاخرة على متن قطار يتميز بالطابع الأفريقي، ويعكس التصميم الداخلي للقطار الفندقي، تجربة أفريقية متميزة، بعيدة عن التصميمات النمطية والتقليدية.

ومن المتوقع أن تبدأ الأسعار للأشخاص فوق الـ12 عاما، من 520 دولارا في الليلة للشخص الواحد، تشمل جميع الوجبات والمشروبات و2 من الألعاب اليومية.

الجدير بالذكر أن حديقة كروجر الوطنية تعتبر أول حديقة وطنية في جنوب أفريقيا في عام 1926، وهي واحدة من أكبر الحدائق في العالم، على مساحة  7.5 كيلومتر مربع، و تحتوي على عدد كبير من الحيوانات البرية مثل الأسود والنمور ووحيد القرن والفيلة والجاموس، فضلا عن اشتمالها على 147 نوعا من الثدييات، والتراث الثقافي ومواقع العصر الحجري الأثري، وسمح بالزيارات الأولى للحديقة لها في أوائل عشرينيات القرن الماضي، وبعد إغلاق الحديقة في 25 مارس الماضي لمكافحة فيروس كورونا المستجد، تم فتحها قبل أيام لاستقبال الرحلات نهاراً.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت