Booking.com

ودعت جوازات مطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة المعتمرين المغادرين لبلادهم بعد أن أتموا عمرتهم بزيارة بيت الله الحرام، حيث شارك مطار جدة المسافرين في الصالات فرحة عيد الفطر المبارك، وذلك من خلال الاستضافة بالقهوة العربية والشوكولاته والورود والعديد من الهدايا.

وشارك المدير العام للمطار، الأستاذ عصام بن فؤاد نور، في الاحتفال وتقديم الهدايا والتهاني بالعيد السعيد للمسافرين، وذلك بحضور عدد من المسؤولين من الجهات الحكومية العاملة في المطار.

كما جهزت إدارة المطار عددًا من الكاونترات في الصالتَين الشمالية والجنوبية، والصالة رقم 1 في المطار الجديد، للاستضافة بالقهوة العربية والشوكولاته، وتوزيعهما على المسافرين والموظفين، فيما بثت مكبرات الصوت في صالات المطار تكبيرات العيد والتهاني للمسافرين.

وتم توزيع 1000 باقة ورد ‏مصحوبة بالمباركة لهم، والتهنئة لإتمامهم عمرتهم، وتقديم الحلويات والشوكولاته على المعتمرين المسافرين مصحوبة بالقهوة العربية والتمر والماء البارد والعصائر الباردة، وتوزيع الألعاب على الأطفال المسافرين مع ذويهم، وهو ما كان له الأثر الأكبر على محيا ضيوف بيت الله الحرام الذين حرصوا على التقاط الصور التذكارية مع منسوبي جوازات المطار.

من جانبه، قال عصام بن فؤاد نور، المدير العام لمطار الملك عبد العزيز الدولي: “إن هذه الفعاليات تعكس حرص إدارة المطار على مشاركة المسافرين الكرام المناسبات الوطنية السعيدة، منها عيد الفطر المبارك الذي تم التجهيز والاستعداد له مبكرًا انطلاقًا من سعي إدارة المطار لتوفير كل ما يحقق راحة المسافرين في ظل ما يشهده المطار حاليًا من معدلات تشغيل عالية جدًّا، وسط استعداد الإدارات العاملة على مدار الساعة”.

وأشار إلى أن معايدة المسافرين ستستمر طيلة أيام عيد الفطر، مشيدًا بتعاون الجهات العاملة في المطار لإنجاح الفعاليات، ومعربًا عن أمله بأن يستمتع المسافرون بهذه الفعاليات التي ترسم أجواء الفرح والسعادة.

وأوضح أن صالات المطار شهدت أمس الأول الاثنين التاسع والعشرين من رمضان كثافة تشغيلية عالية جدًا، إذ بلغ عدد المسافرين القادمين والمغادرين أكثر من 113 ألف مسافر عبر 681 رحلة دولية وداخلية.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: