Booking.com

أعلنت مؤسسة المواصلات العامة في هيئة الطرق والمواصلات في الإمارات عن تشغيل الخطوط الأربعة المخصصة لنقل رواد القرية العالمية خلال موسمها الـ 23 الذي انطلق يوم 30 أكتوبر الماضي ويستمر لمدة 159 يوماً حتى 6 أبريل 2019.

وقد أكدت هيئة الطرق أن الخطوط الأربعة وهي: (102)، (103)، (104) و(106). سوف طوال الموسم الجديد للقرية العالمية 2018 لتلبية الطلب المتزايد على هذه الخدمة الذي بلغ عدد مستخدميها خلال الموسم السابق للقرية العالمية من نوفمبر 2017 وحتى أبريل من العام الجاري 350 ألفاً و758 راكباً.

كما وقعت هيئة الطرق والمواصلات، اتفاقية تشغيل حصري مع القرية العالمية، تقوم بموجبه مؤسسة تاكسي دبي، بتوفير خدمات الأجرة ومركبات كبار الشخصيات “الليموزين” لنقل الزوار من وإلى القرية.

وتقدم خدمة تاكسي السيدات والعائلات، ليموزين تسلا، الليموزين المكشوف، وليموزين الدراجات النارية، كذلك تقدم مؤسسة تاكسي دبي خدمات نقل الزوار من نقاط التجمع الى مدخل القرية عبر الحافلات التابعة للمؤسسة.

ويشهد الموسم الجديد من القرية العالمية إقبالاً كبيراً من الضيوف لمطالعة التغييرات التي شهدها الموسم 23 وأبرزها أشكال الجسور الثمانية التي حمل كل منها طابعاً مختلفاً وتصميماً فريداً، وممشى الاحتفالات الجديد الذي أضيف في نهاية أفينيو العالم ويمتد لما يقارب 160 متراً.

وأطلقت القرية العالمية مفاجآت جديدة هذا الموسم، أبرزها سوق عائمة على الممر المائي، وتقدم السوق عبر 38 منفذاً تتنوع بين قوارب وأكشاك وعربات، مأكولات تايلاندية متنوعة، منها: الفواكه الطازجة والمجففة، والحلويات، والعصائر، والعسل، والمأكولات البحرية، والفطائر، وغيرها.

هذا إلى جانب تطوير عروض النافورة الموسيقية الراقصة، وإضافة مجموعة شيقة من العروض النارية إليها، لتكون أول نافورة راقصة تدمج عروض الماء والنار معاً في القرية العالمية، مع إضافة شاشة LED في قاع البحيرة لتكون أكبر شاشة عرض في العالم تحت الماء.

ومروراً بالعرض الأقوى، عرض “سوبر لووب” الشيق، الذي قام بإنتاجه فريق الترفيه في القرية العالمية أحد أهم العروض هذا الموسم، ويضم أول منصة التفاف بصورة كاملة للسيارات على مستوى العالم، ويقدم العرض أكثر من 30 من محترفي حركات المجازفة يتقدمهم الخبير العالمي في العروض التشويقية تيري جرانت، الذي حطم أكثر من 25 رقماً قياسياً وفقاً لموسوعة غينيس للأرقام القياسية.

وتشهد القرية العالمية في هذا الموسم ثقافات من 78 دولة عبر فعاليات تقام في 27 جناحاً جديداً من خلال واجهات خارجية جذابة تعرض أجمل معالم وحضارات العالم.

 

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.