Booking.com

تستقيل حديقة الإمارات للحيوانات الضيوف من الكبار والصغار على مدار شهر رمضان الفضيل بالعديد من البرامج والفعاليات الرمضانية لكي يستمتع الزوار مع أطفالهم، حيث تفتح الحديقة أبوابها من الساعة 4 مساء لغاية الساعة 11 مساء.

ويمكن للضيوف الاستمتاع بإفطار شهي في مطعم “الدار” الخاص بالمنتجع، حيث يتم تقديم بوفيه فاخر يتضمن العديد من الأطباق الشرقية والرمضانية التقليدية منها المشويات والفتة والسمبوسك، بالإضافة إلى المقبلات الباردة و الساخنة لإرضاء جميع الأذواق.

كما توفر الحديقة تجربة استثنائية لمحبي الحيوانات والطبيعة حيث يمكنهم زيارة الملحق الجديد الخاص بالحديقة والذي يعتبر موطناً لفرس النهر “أوتو” والكهف الخاص الذي يضم 16 نوعاً من الثديات والمزرعة الخاصة بالجمال والإبل.

وعلاوة على ذلك، يمكن للزوار الاستمتاع بمرافق المنتجع الترفيهية، حيث يوفر المنتجع تجربة “Zoo Zip & Climb” المثرة و الشيقة التي تتألف من درب “ذا بيج أدفنتشر” للبالغين و”جونيور كلايمب” للأطفال الذي يمر فوق حديقة الحيوانات الأليفة التي تضم أكثر من 20 نوعاً.

وسيطلق المنتجع مسابقة خاصة بالعيد حيث على المشاركين الإجابة على الأسئلة التي سيقوم بنشرها المنتجع على صفحة الانستجرام الخاصة به يوميا طيلة الشهر المبارك، وهناك فرصة لربح العديد من الجوائز القيمة التي تشمل دخول مجاني للحديقة ودخول مجاني لعروض الحديقة وأنشطتها المشوقة ووجبة غذاء في مطعم الدار المميز بالإضافة إلى إقامة لمدة ليلة واحدة في شاليهات المنتجع الفاخرة وغيرها من الجوائز.

وفي هذا السياق، قال الدكتور وليد شعبان مدير العمليات في منتجع وحديقة الإمارات للحيوانات: “نتطلع بالترحيب للعائلات والأصدقاء خلال شهر رمضان الفضيل لقضاء تجربة مثيرة ومليئة بالمرح والتعرف على الحياة البرية”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت