Booking.com

تحتضن حديقة زعبيل فعالية “سوق رايب ripe market 2017” التي تجمع بين التسوق في الهواء الطلق وتجربة طعام رائعة، وتستقطب الفعالية الكثير من المطاعم والمقاهي لعرض أنواع مختلفة وتقديم الأكلات الإماراتية والعالمية.

حديقة زعبيل في دبي تحتضن سوق رايب للتسوق والطعام

كذلك يشمل السوق بعض الأكشاك هناك بعرض المشغولات اليدوية والحرف التقليدية والحرف المحلية والإكسسوارات والمنتجات المبتكرة للمنزل والأفراد.

وتقام الفعالية هذا الموسم في حديقة زعبيل بعد أن كانت تقام دوراتها سابقاً في كل من حديقة بحيرة البرشاء ومركز تايمز سكوير للتسوق.

و قدم تم تجهيز المساحات الخضراء في حديقة زعبيل بمنصات عرض حرفية تتنوع بين المجوهرات والاكسسوارات المصنوعة يدويا، وأخرى لورشات أعمال فنية للأطفال إضافة للجزء المفضّل لدى الجميع وهو شاحنات الطعام المتنوعة.

وتتنوع المأكولات التي تقدّمها الشاحنات وتتميز بكونها تحضر مباشرةً أمام الزبائن مما يغني تجربة الزائر ويملأ المكان بأطايب الروائح الشهية، ناهيك عن منصات الخضار والفواكه والمنتجات العضويّة والتي ازداد الإقبال عليها في السنوات الأخيرة.

وستكون الفعالية مليئة بالمرح والأنشطة الترفيهية المناسبة لجميع أفراد العائلة في الهواء الطلق، بما في ذلك ورش العمل وعروض الموسيقى الحية.

ويعتبر “سوق رايب” الوجهة المفضلة للزوار إذ يقصده الأفراد والأصدقاء والعائلات للاستجمام بأشعة الشمس أو في ظلال الأشجار الكثيفة.

حديقة زعبيل في دبي تحتضن سوق رايب للتسوق والطعام

وتقع حديقة زعبيل عند تقاطع شارع الشيخ زايد وطريق الشيخ راشد، و تقدم أجمل المناظر الطبيعية الخلابة لذلك تعتبر الحديقة الأمثل للترويح عن النفس، في حين أُضيف مؤخرا لهذه الحديقة غاردن غلو “الحديقة المشعة”.

ويستمر الحدث في الفترة من 13 أكتوبر 2017 لغاية 13 إبريل 2018، وذلك كل يوم جمعة من التاسعة صباحاً وحتى الرابعة عصراً، والدخول مجاناً عبر البوابة 2 حديقة زعبيل.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.