Booking.com

أطلقت مراكز التسوق في دبي العديد من العروض الترويجية، التي تتيح للزوّار والمقيمين في دبي إمكانية توفير المال وإنفاقه بذكاء في العديد من المرافق والوجهات المميزة، وذلك عبر تنزيل أحدث التطبيقات المجانية للهواتف الذكية، والاشتراك في أحدث “برامج خصومات المتعاملين – بطاقات الولاء”، من دون الحاجة لدفع أي رسوم.

وتوفر التطبيقات الذكية وبرامج خصومات المتعاملين عروضاً وصفقات مميزة، تشمل خصومات عائلية لدى سلسلة من المطاعم المناسبة للعائلات، وفي العديد من أماكن الجذب السياحي والوجهات المخصصة للأنشطة.

وتقدم ثلاثة من أكبر الأسماء في قطاعات التجزئة والفنادق والترفيه والسياحة في دبي، عروضاً جديدة تسعد الزوار والمقيمين في المدينة، وتمكنهم من توفير المال في العديد من المرافق والوجهات المميزة في دبي.

وكانت “مِراس” المطورة للعديد من أماكن الجذب الأكثر شعبية في دبي، بما فيها “سيتي ووك”، الشاطئ “ذا بيتش”، “بوكس بارك”، “ذا أوتليت فيليدج”، السيف و”لامير”، قد أعلنت عن إطلاق تطبيقها الجديد “صن سيشونال” لمستخدمي الهواتف الذكية.

أما الضيوف المواظبون على زيارة مجموعة العقارات والفنادق والوجهات السياحية التابعة لإعمار في جميع أنحاء دبي، فبإمكانهم الاستفادة من باقة من العروض الرائعة عند حصولهم على بطاقة “يو U” الجديدة من إعمار.

بينما تتيح شركة الفنادق العالمية “جميرا” لكل مَن يقوم بتنزيل تطبيقها الجديد “isme by Jumeriah” خصومات كبيرة في منتجعاتها الصحية ومطاعمها وأماكن الجذب العائلية فيها وفنادقها في أنحاء الإمارة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت