Booking.com

يتوجه وفد من القطاع السياحي في أبوظبي الأسبوع المقبل إلى الصين ضمن إطار حملة ترويجية متنقلة تشمل 5 مدن صينية، وذلك بهدف الاستفادة من النمو السريع لأعداد الزوار الصينيين إلى الإمارة.

أبوظبي

وتنطلق الحملة يوم 18 مايو وتستمر لخمسة أيام متتالية

وتنطلق الحملة يوم 18 مايو وتستمر لخمسة أيام متتالية في مدن بكين وشنغهاي وتشنغدو وغوانغتشو وهونج كونج.

ويضم الوفد الذي تترأسه هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة 8 من أبرز الوجهات الفندقية، ووكالات السفر، والوجهات السياحية في الإمارة؛ إضافة إلى الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة.

وتعتبر الصين اليوم أضخم الأسواق الخارجية بالنسبة إلى أبوظبي، حيث استقبلت الإمارة خلال النصف الأول من العام الجاري 64,098 سائحاً صينياً بما يمثل زيادة قدرها 99% مقارنةً بالفترة نفسها من العام الماضي؛ وقد أمضى الزوار الصينيون 91,449 ليلة فندقية بزيادة قدرها 82%.

وقال مبارك النعيمي، مدير الترويج والمكاتب الخارجية في هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة: من المهم جداً الاستفادة من الزخم القوي للسوق الصينية، ومواصلة الترويج لمحفظة منتجاتنا السياحية في أنحاء الإمارة؛ فلأول مرة أصبحت الصين اليوم أكبر الأسواق الخارجية المصدرة للسياح إلى أبوظبي، متفوقة بذلك على المملكة المتحدة والهند وألمانيا.

وأضاف النعيمي: على الرغم من هذا النمو اللافت في أعداد السياح، نتطلع إلى تشجيع المزيد من الصينيين على تجربة عروضنا ومنتجاتنا السياحية المتنامية، وحثهم على الإقامة لفترات أطول في الإمارة

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: