Booking.com

تعتزم مجموعة حياة للفنادق افتتاح أكثر من عشرين فندقاً ومنتجعاً فاخراً جديداً في جميع أنحاء العالم بحلول نهاية عام 2020، الأمر الذي يعزز محفظة فنادقها الفاخرة، وتشمل الإضافات فنادق جديدة لعلامات بارك حياة، أنداز، أليلا، جراند حياة، ميرافال وذا أنباوند كولكشن باي حياة.

وتشهد علامة “ذا أنباوند كولكشن باي حياة” النمو الأقوى لها حتى الآن في أوروبا، وتتميز هذه العلامة الفندقية بمحفظة استثنائية من الفنادق التاريخية العريقة فضلاً عن الفنادق المعاصرة ذات الماضي المميز، كما يوفر كل فندق ضمن المجموعة تجارب فريدة من نوعها لجذب المسافرين ذوي التفكير المختلف والباحثين عن إقامة استثنائية.

وتشمل هذه الفنادق المميزة جريت سكوتلاند يارد، الذي كان المقر السابق لشرطة متروبوليتان في لندن، بالإضافة إلى فندق أوتيل دو باليه بياريتز، المقر الإمبراطوري السابق لنابليون الثالث، والمقرر إعادة افتتاحه في يونيو 2020 بعد انتهاء عمليات التجديد الشاملة.

هذا وتحتفل علامة “بارك حياة”، المساهمة الرئيسة في نمو محفظة “حياة” الفاخرة، بالعام الأربعين على تأسيسها في عام 2020، ومن المتوقع افتتاح خمسة فنادق تابعة لها بحلول عام 2020 في الدوحة، جاكرتا، نيسيكو في اليابان، سوتشو في الصين وأوكلاند في نيوزيلندا.

وقد صممت علامة بارك حياة للمسافرين المميزين الذين يقدرون الفخامة والإقامة الفاخرة، مع القطع الفنية ذات الشهرة العالمية، والتصميم الراقي وتجارب تناول الطعام المرموقة، وذلك بوجود العديد من المطاعم ذات تصنيف نجوم ميشلان، والبالغ عددها حالياً ثلاثة في أوروبا.

ويشمل التوسع أيضاً علامة أليلا، التي تقدم خدمات بمستوى عالمي وتجارب حصرية لضيوفها، مع ثلاثة منتجعات فاخرة مرتقبة في سويسرا وماليزيا وسلطنة عمان، ومن المقرر افتتاح ستة فنادق فاخرة لعلامة أنداز في دبي ، براج، بالي، إندونيسيا، شينزين، شيامن، الصين، بالم سبرينغز وكاليفورنيا.

كما تستمر علامة جراند حياة في توسيع نموها مع افتتاحات جديدة في شينزو ومدينة خفي في الصين، وجورجاون في الهند، وجيجو في كوريا الجنوبية، وناشفيل في تينيسي، إلى جانب أول فندق جراند حياة في الخبر في المملكة العربية السعودية، والعاصمة في الكويت.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت