Booking.com

افتتحت مجموعة حياة للفنادق فندق أنداز كابيتال جيت رسمياً كأول فندق يحمل علامة “أنداز” في الشرق الأوسط، ضمن برج “كابيتال جيت” المائل في أبوظبي.

وسيضم الفندق معرضاً فنياً يشمل مجموعة من الأعمال الفنية لفنانين إماراتيين محليين، إضافةً إلى المنتجات التقليدية التي تشتهر بها الإمارات.

ويتضمن الفندق 189 من الغرف والأجنحة الفاخرة بتصنيف 5 نجوم ويشغل الطوابق من 18 إلى 33 في مبنى كابيتال جيت، ليغدو بذلك الفندق الأكثر ميلاناً في العالم بمقدار 18 درجة.

وكانت مجموعة حياة التي تتخذ من شيكاغو في أميركا مقراً رئيسياً لها، قد أعلنت في يونيو الماضي أنها تخطط لتغيير علامة فندقها “حياة كابيتال جيت أبوظبي” إلى “أنداز كابيتال جيت أبوظبي”، ليصبح بذلك أول فندق يحمل علامة “أنداز” في الشرق الأوسط.

وتعني علامة أنداز الأسلوب الشخصي باللغة الهندية، وتتوجه إلى النزلاء الذين يسافرون كثيراً، ويبحثون عن الإلهام ويسعون لإثراء تجاربهم التي تُغني آفاقهم.

وتنتشر فنادق حياة في أكثر من 50 دولة في 6 قارات مع 14 علامة مرموقة، وتجاوز عدد منشآتها الفندقية في 31 مارس الماضي 700 منشأة.

وتقوم الشركات التابعة لحياة بتطوير أو امتلاك أو إدارة أو تشغيل أو حمل الامتياز أو ترخيص أو تقديم خدمات إلى الفنادق والمنتجعات والشقق الفندقية التي تحمل أسماء علامات تجارية ووجهات العطلات ومراكز اللياقة البدنية والعناية بالصحة، منها “بارك حياة”، و”ميرافال” و”جراند حياة” و”حياة ريجنسي”

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه:
العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت