Booking.com

أعلنت شركة “داماك” العقارية أمس، عن افتتاحها ملعب ترمب إنترناشيونال غولف كلوب دبي، في مجتمع “داماك هيلز” التطويري، حيث نظمت الشركة جولة بحضور عدد كبير من ضيوف الشرف بمناسبة افتتاح الملعب الجديد.

ويمتد ملعب ترمب إنترناشيونال غولف كلوب على مساحة 7,205 ياردات، ويحوي 18 حفرة بمعدل 71 ضربة، ويقع في قلب داماك هيلز التي تبلغ مساحته 42 مليون قدم مربعة، وقد تم تصميم الملعب من قبل المهندس جيل هانس المشهور عالمياً الذي قام أيضاً بتصميم ملعب دورة الألعاب الأولمبية عام 2016.

ترامب إنترناشيونال جولف كلوب دبي

وبمناسبة الافتتاح، قال حسين سجواني رئيس مجلس إدارة داماك العقارية: “إن ترمب إنترناشيونال غولف كلوب دبي يعد ملعباً دولياً للغولف، انضم حديثاً إلى تشكيلة ملاعب الغولف الأرفع مكانة في العالم”.

مشيراً إلى أن هذا الإنجاز سيغير مشهد رياضة الغولف في دبي والمنطقة، في خطوة تؤكد مكانة الإمارة وجهة عالمية للتطورات ذات المستوى العالمي، ويمثل إضافة إلى العديد من المعالم السياحية الاستثنائية التي توفرها دبي لمواطنيها والمقيمين على أرضها وزوارها على حد سواء .

ترامب إنترناشيونال جولف كلوب دبي

وعلى مدى السنوات الثلاث الماضية، عملت “داماك” بلا كلل وعن كثب مع كل من مؤسسة ترمب، أحد أفضل مشغلي ملاعب الغولف الفاخرة في العالم، وذلك من أجل تسليم هذا المشروع لعشاق رياضة الغولف، كما نتطلع في المستقبل القريب للإعلان عن تسليم الفلل والقصور الفاخرة المطلة على ملعب الغولف.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت