Booking.com

أعلنت شركة “ديكو” الدولية – ذراع الاستثمارات الاستراتيجية التابعة لشركة “داماك العقارية” – عن توقيع مؤسسها ورئيس مجلس إدارتها حسين سجواني، اتفاقية شراكة دولية مع دار الأزياء العالمية “روبرتو كافالي”، ليتم بموجبها إطلاق فندق أيكون في دبي مارينا الأول من سلسلة فنادق “أيكون”.

ومن المقرر أن يحمل الفندق الجديد لمسات الديكورات الداخلية الأنيقة من تصميم الدار، وليجمع بذلك بين فخامة تصاميم “روبرتو كافالي” ونموذج الرفاهية الفاخر الذي تتبناه “داماك”.

وتتمثل المنشأة الأولى التي تجمع العلامتين بفندق رائد من فئة 5 نجوم يضم 220 غرفة مجهزة بتصاميم “روبرتو كافالي” ضمن مشروع “الصفوح” في دبي مارينا.

ويضم الفندق مسبحاً يتماهى مع الأفق مع إطلالة حصرية على نخلة جميرا، ويضم مجلس خاص وجناح عرائس فاخر، إلى جانب مجموعة من أفخر المطاعم.

وقال سجواني: “يسرنا تحقيق إنجاز جديد هو الأول من نوعه للمسافرين والسياح المميزين حول العالم، حيث نسعى من خلال مزج تصاميمنا مع الروح الأصيلة والنابضة بالحياة لعلامة ‘روبرتو كافالي’ لمواكبة متطلبات السوق وفق المستويات المعهودة وتقديم تجارب مميزة للضيوف”.

وتم عرض لمحة حصرية عن الفندق على هامش أسبوع الموضة في ميلان، وتم الإعلان عن البدء بالعمل على إنشاء هذا الفندق الرائد مطلع عام 2019.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت