Booking.com

أعلنت فنادق دبليو العالمية عن إطلاق فعالية “فيول ويك إند” للمرة الأولى في الشرق الأوسط في فندق “دبليو دبي النخلة”، والتي توفر للضيوف باقة واسعة من النشاطات لقضاء عطلة مفعمة بالحركة والنشاط واللياقة في الفترة الممتدة بين 11 و14 أبريل عام 2019.

تتنوع فعاليات “فيول ويك إند” بين مخيّم “باريز بوتكامب” الشاطئي، والتمارين الرياضية مع المدرب البريطاني اللامع برادلي سيمونز، وتمرينات اللياقة الوظيفية مع “كيه أو 8 فتنس” الرياضية، وصولاً إلى ركوب الدراجات مع “كرانك” ، وتمارين اليوغا على ألواح التجديف في مياه الخليج العربي.

كذلك تتيح الفعالية العديد من المزايا الاستثنائية مثل تدريبات المشاهير، والحفلات الصاخبة، وإعداد الوصفات الشهية والصحية، والمغامرات الحافلة بالإثارة، وكل ذلك تحت مظلة “فيول ويك إند” في فندق دبليو دبي النخلة، الذي سيعيد تعريف عطلات اللياقة البدنية وذلك وفق فلسفة “ديتوكس. ريتوكس. ريبيت” لتزويد الضيوف بكل الوسائل والمرافق التي قد يحتاجونها لتحقيق حياة يومية متوازنة.

وقالت كانديس دي كروز، نائب رئيس إدارة وتسويق العلامات الفاخرة في ماريوت الدولية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: “تغمرنا الحماسة فيما نستقدم مفهوم “فيول ويك إند” إلى المنطقة، لنقدم لعشاق اللياقة والرياضة تجربة غير مسبوقة عبر فندق دبليو دبي النخلة”.

وأضافت دي كروز: “تمثّل فعالية “فيول ويك إند” ثورة في مفاهيم عطلات اللياقة تجمع بين الاسترخاء والنشاط، وتتيح الفرصة لقضاء أوقات مميزة ضمن وجهة خلّابة تضم العديد من الخيارات النموذجية لممارسة الرياضة والتنزّه وتناول الطعام الصحي في آن معاً. ويعتبر “فيول ويك إند” طريقة جديدة بالكامل لتمضية الإجازات وإثراء نمط الحياة بتجارب مميزة مفعمة بالمرح والتسلية في فنادق دبليو.”

تقدم “فيول ويك إند” لضيوفها الشغوفين باللياقة، خيارات متنوّعة من التمارين المتكاملة طوال اليوم، بدءاً من اليوغا مروراً بتدريبات الحركة والنشاط، ووصولاً إلى التمارين المتواترة عالية الكثافة (HIIT) والأنشطة المائية، وكل ذلك تحت إشراف مدربين معروفين يتسمون بحيوية مذهلة واحترافية عالية، يلازمون الضيوف حتى بعد انتهاء التمرينات.

وتعتزم دبليو العالمية إطلاق النسخة الثانية من “فيول ويك إند” في وقت لاحق من السنة في فندق دبليو مسقط الذي سيفتتح قريبا.

شارك برأيك

%d مدونون معجبون بهذه:
العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت