Booking.com

أطلق منتجع وسبا دبل تري من هيلتون جزيرة المرجان باقات آيلاندر برنش مجدداً، مع عرض البرنش والإقامة الذي يشكل خياراً مثالياً للراغبين بقضاء أوقاتٍ مفعمة بالمرح بعد الاستمتاع بوجبات البرنش.

وتضم باقة الإجازة المحلية التي تبدأ أسعارها من 899 درهم إماراتي فقط للأزواج وجبة برنش لشخصين وإقامة في غرفة عادية لليلة واحدة مع وجبة فطور وميزة تسجيل الخروج المتأخر عند الساعة 5 عصراً.

وتشتمل مزايا الباقة الفاخرة على تجارب الاستجمام وخيارات الطعام الفريدة، حيث يمكن للضيوف الاسترخاء تحت أشعة الشمس بجانب أحد أحواض السباحة العديدة أو الاستمتاع بمياه الشاطئ الرملي الخاص قبل تناول وجبات البرنش في أحد مطاعم المنتجع الخمسة من الساعة 1 ظهراً حتى 4 عصراً.

وتضمن باقات آيلاندر برنش تلبية تطلعات الذواقة في وجهاتٍ متنوعة، مثل مطعمي فيسبا وبراسيري، بأسعار تبدأ من 229 درهم إماراتي للشخص الواحد.

ويقدم عرض البرنش والإقامة غرفاً كلاسيكية فسيحة ومزودة بمرافق عديدة، مثل شاشة تلفاز مسطحة وحوض استحمام وشرفات مفروشة، مع إطلالات ساحرة على بحر العرب.

وينصح المنتجع الضيوف بالحجز مسبقاً نظراً لعدد الغرف المحدود، علماً أن الباقة متوافرة للحجز حتى يوم الجمعة 9 أبريل.

ويُعد منتجع وسبا دبل تري من هيلتون جزيرة المرجان الوجهة المثالية لقضاء إجازة استثنائية، بفضل علاجات السبا الفاخرة وغرف الساونا والبخار ومنتزه قارب طرزان المائي وحوض السباحة العائم والشاطئ الرملي الخاص الذي يمتد على مسافة 650 متراً والمسابح السبعة الفريدة.

ويحرص المنتجع على التقيد بجميع الإجراءات التي تضمن سلامة ضيوفه وموظفيه، كما نال شهادة الاعتماد “ابق آمناً” من “بيرو فيريتاس”، ويلتزم ببروتوكول هيلتون كلين ستاي الجديد، وهو عبارة عن مجموعة من المعايير والإجراءات المتعلقة بعمليات النظافة والتعقيم.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت