Booking.com

افتتحت “دبل تري من هيلتون” إحدى علامات هيلتون الـ14 الرائدة، فندق دبل تري من هيلتون دبي الخليج التجاري الذي يضم 238 جناحاً وغرفة ضيوف واسعة، جميعها مجهزة بنوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف، مع إطلالات بانورامية على برج خليفة ووسط مدينة دبي ومشروع “باي سكوير”.

وينضم دبل تري من هيلتون دبي الخليج التجاري بذلك إلى اثنين من فنادق “دبل تري من هيلتون” التي تم افتتاحها مسبقاً في دبي وثمانية من فنادق العلامة في جميع أنحاء الشرق الأوسط.

ويتميز الفنددق بموقعه المثالي الذي يتوسط مناطق دبي القديمة والحديثة في مشروع “باي سكوير” بما يضمه من مباني منخفضة الارتفاع محاطة بالمتاجر والمقاهي والشركات، ما يتيح للضيوف فرصة اختبار جميع التجارب التي تقدمها المدينة، فضلاً عن قربه من مشروع ممشى “مراسي الخليج التجاري” على مقربة من قناة دبي المائية.

وتشمل المميزات والمرافق الإضافية للفندق مطعم “ماي سكوير” الذي يقدم الطعام طوال اليوم، ويُعد المركز الاجتماعي للفندق، حيث يضم مطبخاً مفتوحاً يقدم مأكولات عالمية ضمن أجواء المطاعم الصغيرة المميزة.

كما يمكن للضيوف الاستمتاع بالوجبات الخفيفة وأطايب الحلويات والقهوة والشاي في “عود لاونج” الواقع في ردهة الاستقبال، والذي يستوحي تصميمه من الطراز العربي الأصيل، أو الاسترخاء في “باي كلوب” حوض السباحة العصري مثالي للاستمتاع بالوجبات الخفيفة.

وعلاوةً على ذلك، يستضيف الفندق أول “بيتزا إكسبرس لايف” في العالم، والذي يتميز بعروضه الترفيهية الحية ومأكولاته الشهية، إلى جانب “لو بوتي بيج” مع ما يقدمه من أطايب المشروبات والمأكولات البلجيكية الأصيلة.

ويقدم الفندق لعشاق اللياقة البدنية جلسات يوغا في الصباح إلى جانب حمام السباحة وصالة لياقة بدنية على مدار الساعة وثلاث غرف علاجية وساونا وغرفة بخار.

ويوفر دبل تري من هيلتون دبي – الخليج التجاري كذلك ست قاعات الاجتماعات تناسب القاءات العملية والمناسبات المختلفة.

واحتفالاً بافتتاح الفندق، سيحصل أعضاء “هيلتون أونورزط على ألف نقطة إضافية في الليلة بحد أقصى يصل إلى 5 آلاف نقطة للحجوزات خلال 25 ديسمبر 2017، عند الحجز مباشرة مع “هيلتون”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.