Booking.com

أطلق بنك الإمارات دبي الوطني وسكاي واردز طيران الإمارات، برنامج ولاء العملاء التابع لطيران الإمارات وفلاي دبي، حساب التوفير سكاي واردز من بنك الإمارات دبي الوطني وبطاقة الخصم المباشر من Visa، أول حل مصرفي في دولة الإمارات يتيح كسب أميال سكاي واردز لقاء التوفير والإنفاق في آن معاً.

ويوفر حساب التوفير سكاي واردز من بنك الإمارات دبي الوطني وبطاقة الخصم المباشر من Visa الذي يستهدف الميسورين وعملاء الخدمات المصرفية المميزة، فرصة كسب حتى 5 أميال سكاي واردز لقاء كل عملية شراء، تبعاً لرصيد حساب التوفير، ويقدم المنتج الوحيد من نوعه أعلى مكافآت أميال سكاي واردز في السوق.

ويمكن للعملاء استبدال الأميال بمجموعة واسعة من المكافآت، منها تذاكر الطيران من طيران الإمارات وفلاي دبي وغيرهما من شركات الطيران الشريكة، وترقية درجات السفر، والإقامة الفندقية، والجولات السياحية والتسوق.

وعلاوة على ذلك، سيحصل عملاء الخدمات المصرفية المميزة في البنك على معدلات فائدة جذابة على أرصدتهم المتوفرة في حساب التوفير سكاي واردز من بنك الإمارات دبي الوطني.

ويتيح حساب التوفير سكاي واردز من بنك الإمارات دبي الوطني وبطاقة الخصم المباشر من Visa للعملاء الحصول على 50 ألف ميل سكاي واردز إضافية، وعضوية فضية مجانية في “سكاي واردز طيران الإمارات”، ودخولاً إلى أكثر من 900 صالة مطار عبر برنامج “لونج كي- LoungeKey”.

وفي تعليقه على هذا، قال الدكتور نجيب بن خضر، نائب رئيس أول سكاي واردز طيران الإمارات: “يسعدنا إطلاق حساب التوفير سكاي واردز من بنك الإمارات دبي الوطني وبطاقة الخصم المباشر من Visa لنقدم لعملائنا المشتركين قناة جديدة لكسب أميال سكاي واردز على إنفاقهم اليومي تبعاً لأرصدتهم في حسابات التوفير”.


شارك برأيك