Booking.com

أعلنت شركة دي إكس بي انترتينمينتس، تمديد التعليق المؤقت لعمليات المنتزه الترفيهي، الذي تم تنفيذه في مارس 2020 لفترة الصيف، مع إعادة افتتاح الوجهة في 23 سبتمبر 2020.

وأفادت الشركة أنها تعمل على إضافة 12 لعبة ووجهة ترفيهية جديدة، حيث سيتم الانتهاء من أعمال تركيب 8 ألعاب جديدة من أصل 12 بحلول الربع الثالث من 2020، على أن يتم إنجاز تركيب باقي الألعاب الجديدة بحلول الربع الرابع من العام الجاري.

وتعليقاً على ذلك، قال محمد سليمان الملا، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة دي إكس بي إنترتينمنتس: “سنعمل على استغلال فترة الصيف، التي تعتبر من الفترات التي تشهد الوجهة فيها انخفاض الزيارات، في التركيز على أعمال التحسينات والإضافات في متنزهي موشنجيت دبي وبوليوود باركس دبي، وإتمام عمليات الصيانة الدورية”.

وتابع: “مع إضافة الألعاب الترفيهية الجديدة، والتي من شأنها أن تحطم الأرقام القياسية العالمية، نحن على يقين من أن دبي باركس آند ريزورتس، ستوفر أجواء ترفيهية مليئة بالمرح لجميع أفراد العائلة ولجميع الأعمار، مع الحرص على صحة وسلامة ضيوفنا وموظفينا”.

وأضاف الملا: “كما سيحصل أصحاب العضويات السنوية لمنتزهاتنا الترفيهية على تمديد تلقائي، بما يعادل فترة تعليق العمليات التشغيلية، نحن متحمسون لاستقبال ضيوفنا وزوارنا وأصحاب العضويات السنوية في الموسم الجديد”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت