Booking.com

تستضيف بعض أكبر وأشهر مراكز التسوق والوجهات السياحية والترفيهية في دبي مجموعة من الفعاليات التي من شأنها أن تنشر أجواء الفرح والبهجة في المدينة، وتؤكد عمق ومتانة العلاقات الأخوية العريقة بين البلدين والشعبين الشقيقين، وذلك احتفالاً بالعيد الوطني لدولة الكويت والموافق ليوم غد 25 فبراير الجاري.

– القرية العالمية:

تستضيف القرية العالمية احتفالات يقدم فيها نخبة من النجوم الخليجيين ليالي وطنية مميزة وراقية تعبر عن الابتهاج والفرح والتغني بحب الأوطان، حيث يقدم الفنان الإماراتي عادل ابراهيم والفنان الكويتي بدر الشعيب حفلاً موسيقياً في الساعة الثامنة والنصف من ليلة 25 فبراير، كما تتزين البوابات الرئيسية بألوان العلم الكويتي، فيما يجري عرض للألعاب النارية لمدة 3 دقائق بهذه المناسبة في الساعة التاسعة من مساء يوم 25 فبراير.

– مهرجان دبي للمأكولات:

يحتفل “مهرجان دبي للمأكولات” الذي تنظمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري، باليوم الوطني الكويتي من خلال بعض الأنشطة الداخلية في مراكز التسوق الكبرى.

– مراكز ماجد الفطيم:

وكذلك تحتفل مجموعة “ماجد الفطيم” عبر مراكز التسوق التابعة لها وهي مول الإمارات ومردف سيتي سنتر وديرة سيتي سنتر، وكذلك الحال بالنسبة لابن بطوطة مول وذا بيتش وسيتي ووك باليوم الوطني الكويتي عبر شاشاتها الرقمية التي تمتد عبر أروقة المراكز.

– آي إم جي عالم من المغامرات:

ومن جهة أخرى تقدم الوجهة الترفيهية الحديثة “آي إم جي عالم من المغامرات” عروضاً وخصومات على الدخول في نهاية الأسبوع تزامنا مع العيد الوطني الكويتي.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت